عـــــــــــــــــاجـــــــــــــــــــــــــــــــــل :::::::::::: إعلان موعد ومكان إجراء تدريبات الترقي
المرحلة الرابعة لمعلمى الثانوى العام و الثانوى الفنى (مواد ثقافية)
المرحلة الرابعة لمعلمى الثانوى العام و الثانوى الفنى (مواد ثقافية)
تم إعلان موعد ومكان إجراء تدريبات الترقي في وظائف الكادر للمعلمين
الذين تقدموا للترقي في المرحلة الرابعة وذلك لمعلمى الثانوى العام و الثانوى الفنى ( مواد ثقافية ) ،
الذين تقدموا للترقي في المرحلة الرابعة وذلك لمعلمى الثانوى العام و الثانوى الفنى ( مواد ثقافية ) ،
مع التاكيد انه مازالت الفترة الاستثنائية للتسجيل متاحة
، وذلك من يوم الاحد الموافق 29/4/2012 حتى الاحد الموافق 13/5/2012 ، وسيتم اخطاركم بالموعد لاحق ..
، وذلك من يوم الاحد الموافق 29/4/2012 حتى الاحد الموافق 13/5/2012 ، وسيتم اخطاركم بالموعد لاحق ..
... موعد التدريب يبدأ 6 / 5 / 2012 -
الجميع مطلوب منهم تقديم بحث مع الملف الذى يتكون من : -
1 - بيان حالة صحيفة احوال من النت
2 - شهادة رأى المدير
3 - شهادة رأى المدير ( يحررها المدير ايضا استثتاءا )
4 - تقرير كفء 2009
5 - تقرير كفء 2010
6 - البحث الذى كل شىء عنه موجود بالاسفل
.
.
.
.
جميع بحوث الترقية ابتدائى - اعدادى - ثانوى فنى اعمل داونلود و غير الاسم واطبع
موجود 20 بحث و مطلوب 20 بحث اخرى لتكملة المشروع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
موضوعات التعليم الابتدائى بحث الترقى فى الكادر
اولا : معلم و معلم اول : -
1 – مقارنة بين التدريس التقليدى و التعلم النشط
من حيث دور كل من المعلم و المتعلم
و المميزات و العيوب لكل منهم
2 - تصميم و تقييم خطة درس باسلوب التعلم التعاونى
3 – تقييم ذاتى للمؤسسة التعليمية
تقرير عن القدرة المؤسسية و الفاعلية التعليمية
اوجه القوة و الضعف و خطة علاجية لاحد جوانب الضعف
4 – معوقات تطبيق التقويم الشامل و كيفية التغلب عليها
ثانيا : معلم اول و معلم خبير : -
1 – رؤية و رسالة مؤسستى التعليمية
على المستوى المهنى - على المستوى الشخصى
2 – خطوات تنفيذ الرؤية و الرسالة على المستوى الشخصى
3 – الذكاء الانفعالى
موقف واجهنى اثناء العمل
رد الفعل تجاه الموقف و تقييمى له
4 -– تقييم ذاتى للمؤسسة التعليمية
5 - تقرير عن القدرة المؤسسية و الفاعلية التعليمية فى مؤسستى التعليمية
6 - اوجه القوة و الضعف و خطة علاجية لاحد جوانب الضعف فى مؤسستى التعليمية
7 – معوقات تطبيق التقويم الشامل و كيفية التغلب عليها
موضوعات التعليم الاعدادى بحث الترقى فى الكادر
اولا : معلم و معلم اول : -
1 – موقف تعليمى واجهنى فاخترت طريقة التدريس المناسبة
2 - دورى فى تفعيل تصميم خطة درس لموقف تعليمى مفاجىء
3 – عملية تشجيع التفكير لدى الطلاب مصحوبة باشادات و تقييم و ملاحظات مناسبة
4 - توضيح عملية تشجيع التفكير لدى الطلاب مع الاستعانة بامثلة من مادة التخصص
3 – عملية تشجيع التفكير لدى الطلاب مصحوبة باشادات و تقييم و ملاحظات مناسبة
4 - توضيح عملية تشجيع التفكير لدى الطلاب مع الاستعانة بامثلة من مادة التخصص
5 - تقييم ذاتى للمؤسسة التعليمية
6 - تقرير عن القدرة المؤسسية و الفاعلية التعليمية فى مؤسستى التعليمية
7 - اوجه القوة و الضعف و خطة علاجية لاحد جوانب الضعف فى مؤسستى التعليمية
8 – معوقات تطبيق التقويم الشامل و كيفية التغلب عليها
ثانيا : معلم اول و معلم خبير : -
1 – رؤية و رسالة مؤسستى التعليمية
على المستوى المهنى - على المستوى الشخصى
2 – خطوات تنفيذ الرؤية و الرسالة على المستوى الشخصى
3 – الذكاء الانفعالى
موقف واجهنى اثناء العمل
رد الفعل تجاه الموقف و تقييمى له
4 -– تقييم ذاتى للمؤسسة التعليمية
5 - تقرير عن القدرة المؤسسية و الفاعلية التعليمية فى مؤسستى التعليمية
6 - اوجه القوة و الضعف و خطة علاجية لاحد جوانب الضعف فى مؤسستى التعليمية
7 – معوقات تطبيق التقويم الشامل و كيفية التغلب عليها
موضوعات التعليم الفنى و الدواوين بحث الترقى فى الكادر
اولا : معلم و معلم اول : -
1– رؤية و رسالة مؤسستى التعليمية
على المستوى المهنى - على المستوى الشخصى
2 – خطوات تنفيذ الرؤية و الرسالة على المستوى الشخصى
3 – تحسين عملية التعلم
عن طريق فرق التعلم التعاونية للمعلمين و المعلمات
4 – فرق التعلم التعاونية للمعلمين و المعلمات
احد الاعمدة الاساسية لبناء مجتمع مهنى للتعلم
5 – مبادىء و اسس بناء فرق التعلم
6 – الانماط اشخصية التى تواجهنا عند تكوين مجتمع مهنى للتعلم
7 – دور القائد التعليمى فى دعم مبادىء فرق العمل الناجحة
8 – تقييم ذاتى للمؤسسة التعليمية
9 - تقرير عن القدرة المؤسسية و الفاعلية التعليمية لمؤسستى التعليمية
10 - اوجه القوة و الضعف و خطة علاجية لاحد جوانب الضعف بمؤسستى التعليمية
11 – معوقات تطبيق التقويم الشامل و كيفية التغلب عليها
تعليقات
إرسال تعليق
...يمكنك التعليق بدون تسجيل