على تويتر على الفيسبوك الخلاصات

أنت الان على ( بوابة الطالب المصري ) نحن سعداء بتواجدك معنا ..و نتمنى لك قضاء وقت ممتع :)

افتتاح التقديم لجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2013


الالتحاق بالجامعة

بعد صدور القانون رقم 161 بتاريخ 20 ديسمبر 2012 م، تعلن جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا عن بدأ القبول لطلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والثانوية الأجنبية المعادلة من المتفوقين بحد أدنى 90% لشعبتى العلوم والرياضة، وذلك اعتباراَ من يوم الأحد الموافق الثالث من مارس 2013 م . وسوف تستقبل الجامعة هذا العام 300 طالب وطالبة.
كما تعلن الجامعة عن قبول تحويلات الراغبين من الجامعات المصرية والعربية بما فى ذلك جامعة النيل، على أن يتم التحاق الراغبين بالسنة الأولى بالجامعة التى تبدأ الدراسة بها فى سبتمبر 2013 م. أما عن الراغبين فى الالتحاق بالسنوات التالية فسوف يتم الاعلان عن اجراءات القبول لاحقاَ.
الجامعة هى أحد الأركان الرئيسية لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا وهى مؤسسة علمية مستقلة غير هادفة للربح، وتم تجهيز الجامعة بأحدث المعدات العلمية والمناهج الدراسية المبتكرة والتى تمكن الطالب من مواكبة العلوم والتكنولوجيا الحديثة والتى تشمل علوم وهندسة النانو، العلوم الطبية الحيوية، هندسة الطاقة، هندسة البيئة، هندسة الفضاء والاتصالات وفيزياء الأرض والكون.
المعيار الأساسى للقبول بالجامعة هو التفوق العلمى بالإضافة إلى اجتياز امتحانات التأهيل الخاصة بجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا، وحيث أن الجامعة هى جزء من مشروع مصر القومى للنهضة العلمية – ومن أهم ثمار ثورة 25 يناير – لذلك فلن يحرم أى طالب أو طالبة من المصريين – ممن تأهلوا للقبول – من الدراسة بالجامعة لأى سبب من الأسباب، بما فى ذلك القدرات المالية، حيث تقدم الجامعة منح دراسية للنسبة الأكبر من المقبولين.
يمكن للراغبيين استكمال استمارات التقدم للجامعة بدءاً من الثالث من مارس 2013 عن طريق الموقع الاليكترونى:
-->
وفقنا الله لخدمة الوطن

تهدف جامعة زويل إلى تقديم مستوى راق من التعليم إلى الطلاب، من خلال المناهج الدراسية المتميزة، والاهتمام بالجانب العملي من المسيرة التعليمية.


_____________________________________________ اذا اردت التعليق فقد تم فتح التعليق بدون تسجيل في البوابة ...يسعدنا رأيك سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تحرير الرسالة…

التسميات | ,

هل تريد التعليق بدون استخدام الفيسبوك؟

...يمكنك التعليق بدون تسجيل

اخر التعليقات

اخر المواضيع

ابعت لينا اي رسالة

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *