على تويتر على الفيسبوك الخلاصات

أنت الان على ( بوابة الطالب المصري ) نحن سعداء بتواجدك معنا ..و نتمنى لك قضاء وقت ممتع :)

قنــوات العهر الإعلامي للحس بيادة العسكري


النائب «عمرو زكي» يغسل المذيع «جمال عينت» على قناة اليوم
« المجلس العسكري هو المتهم الوحيد.. ويوم الحساب آت»..

يقوم المذيع «جمال عنايت» على قناة اليوم بتضليل المشاهدين وينسب اعتصام الدفاع على أنه لأنصار أبو إسماعيل فقط.. ويقول أن سبب الاشتباكات هم المعتصمين ، وينشر أكاذيب وتصريحات مضللة عن الثوار.. وينسب الحرائق وأحداث إرهاب سكان العباسية للثوار.. ويأتي بمراسله الذي يؤكد كلامه المضلل حتى تلفق التهمة للثوار.. ويتغاضى في حديثه عن المجلس العسكري وبلطجيته.


وقام نائب العباسية الإخواني «عمرو زكي» بالاتصال على برنامجه على قناة "اليوم" أوربت ، وبرئ الثوار من هذه الاتهامات الكاذبة وقال أن الوحيد عن هذه الأحدث هو «المجلس العسكري» ، وأيضا ضلوع وزارة الداخلية في هذه الأحدث..

وكان المذيع السخيف يقوم بمقاطعته عندما ينطق بكلمة (المجلس العسكري) فقام النائب عمرو بإعطائه درسا في الإعلام وقال له: ياريت تمارس الإعلام بطريقة نضيفة.. اتقوا الله الدنيا كلها بتشوفكم والناس بتصدق كلامكم اللي كله غلط.. انتو عايزين تضللو الناس عن الحقيقة.. المجلس العسكري هو السبب في اللي بيحصل.

وقام النائب عمرو زكي بسرد كل الأحداث من بعد تخلي مبارك عن الحكم حتى أحداث اعتصام الدفاع وأن المجلس العسكري هو السبب في كل كارثة ومصيبة تحدث بالبلاد.

- - - - - - - -
بالرغم من اختلافنا مع الإخوان.. إلا أن هذا النائب الإخواني عن دائرة العباسية قال كل ما يجب أن يقال.. ولا يخاف في الله لومة لائم.. ونحتسبه على ذلك .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تحرير الرسالة…

التسميات |

هل تريد التعليق بدون استخدام الفيسبوك؟

...يمكنك التعليق بدون تسجيل

اخر التعليقات

اخر المواضيع

ابعت لينا اي رسالة

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *