القائمة الرئيسية

الصفحات

عــــــاجــــــل ::إعلان موعد ومكان إجراء تدريبات الترقي المرحلة الرابعة لمعلمى الثانوى العام و الثانوى الفنى



عـــــــــــــــــاجـــــــــــــــــــــــــــــــــل :::::::::::: إعلان موعد ومكان إجراء تدريبات الترقي
 المرحلة الرابعة لمعلمى الثانوى العام و الثانوى الفنى (مواد ثقافية)

تم إعلان موعد ومكان إجراء تدريبات الترقي في وظائف الكادر للمعلمين
 الذين تقدموا للترقي في المرحلة الرابعة وذلك لمعلمى الثانوى العام و الثانوى الفنى ( مواد ثقافية ) ،

 مع التاكيد انه مازالت الفترة الاستثنائية للتسجيل متاحة
، وذلك من يوم الاحد الموافق 29/4/2012 حتى الاحد الموافق 13/5/2012 ، وسيتم اخطاركم بالموعد لاحق ..
... موعد التدريب يبدأ 6 / 5 / 2012 - 




الجميع مطلوب منهم تقديم بحث مع الملف الذى يتكون من : - 
1 - بيان حالة صحيفة احوال من النت
2 - شهادة رأى المدير
3 - شهادة رأى المدير ( يحررها المدير ايضا استثتاءا )
4 - تقرير كفء 2009
5 - تقرير كفء 2010
6 - البحث الذى كل شىء عنه موجود بالاسفل

.
.
.
.



جميع بحوث الترقية ابتدائى - اعدادى - ثانوى فنى اعمل داونلود و غير الاسم واطبع




موجود 20 بحث و مطلوب 20 بحث اخرى لتكملة المشروع




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ






موضوعات التعليم الابتدائى بحث الترقى فى الكادر




اولا : معلم و معلم اول : -




1 – مقارنة بين التدريس التقليدى و التعلم النشط




من حيث دور كل من المعلم و المتعلم




و المميزات و العيوب لكل منهم




2 - تصميم و تقييم خطة درس باسلوب التعلم التعاونى




3 – تقييم ذاتى للمؤسسة التعليمية




تقرير عن القدرة المؤسسية و الفاعلية التعليمية




اوجه القوة و الضعف و خطة علاجية لاحد جوانب الضعف




4 – معوقات تطبيق التقويم الشامل و كيفية التغلب عليها




ثانيا : معلم اول و معلم خبير : -




1 – رؤية و رسالة مؤسستى التعليمية




على المستوى المهنى - على المستوى الشخصى




2 – خطوات تنفيذ الرؤية و الرسالة على المستوى الشخصى




3 – الذكاء الانفعالى




موقف واجهنى اثناء العمل




رد الفعل تجاه الموقف و تقييمى له




4 -– تقييم ذاتى للمؤسسة التعليمية




5 - تقرير عن القدرة المؤسسية و الفاعلية التعليمية فى مؤسستى التعليمية




6 - اوجه القوة و الضعف و خطة علاجية لاحد جوانب الضعف فى مؤسستى التعليمية




7 – معوقات تطبيق التقويم الشامل و كيفية التغلب عليها






موضوعات التعليم الاعدادى بحث الترقى فى الكادر




اولا : معلم و معلم اول : -




1 – موقف تعليمى واجهنى فاخترت طريقة التدريس المناسبة


2 - دورى فى تفعيل تصميم خطة درس لموقف تعليمى مفاجىء 
3 – عملية تشجيع التفكير لدى الطلاب مصحوبة باشادات و تقييم و ملاحظات مناسبة 
4 - توضيح عملية تشجيع التفكير لدى الطلاب مع الاستعانة بامثلة من مادة التخصص


5 - تقييم ذاتى للمؤسسة التعليمية




6 - تقرير عن القدرة المؤسسية و الفاعلية التعليمية فى مؤسستى التعليمية




7 - اوجه القوة و الضعف و خطة علاجية لاحد جوانب الضعف فى مؤسستى التعليمية




8 – معوقات تطبيق التقويم الشامل و كيفية التغلب عليها




ثانيا : معلم اول و معلم خبير : -




1 – رؤية و رسالة مؤسستى التعليمية




على المستوى المهنى - على المستوى الشخصى




2 – خطوات تنفيذ الرؤية و الرسالة على المستوى الشخصى




3 – الذكاء الانفعالى




موقف واجهنى اثناء العمل




رد الفعل تجاه الموقف و تقييمى له




4 -– تقييم ذاتى للمؤسسة التعليمية




5 - تقرير عن القدرة المؤسسية و الفاعلية التعليمية فى مؤسستى التعليمية




6 - اوجه القوة و الضعف و خطة علاجية لاحد جوانب الضعف فى مؤسستى التعليمية




7 – معوقات تطبيق التقويم الشامل و كيفية التغلب عليها




موضوعات التعليم الفنى و الدواوين بحث الترقى فى الكادر




اولا : معلم و معلم اول : -




1– رؤية و رسالة مؤسستى التعليمية




على المستوى المهنى - على المستوى الشخصى




2 – خطوات تنفيذ الرؤية و الرسالة على المستوى الشخصى




3 – تحسين عملية التعلم




عن طريق فرق التعلم التعاونية للمعلمين و المعلمات




4 – فرق التعلم التعاونية للمعلمين و المعلمات




احد الاعمدة الاساسية لبناء مجتمع مهنى للتعلم




5 – مبادىء و اسس بناء فرق التعلم




6 – الانماط اشخصية التى تواجهنا عند تكوين مجتمع مهنى للتعلم




7 – دور القائد التعليمى فى دعم مبادىء فرق العمل الناجحة




8 – تقييم ذاتى للمؤسسة التعليمية




9 - تقرير عن القدرة المؤسسية و الفاعلية التعليمية لمؤسستى التعليمية




10 - اوجه القوة و الضعف و خطة علاجية لاحد جوانب الضعف بمؤسستى التعليمية




11 – معوقات تطبيق التقويم الشامل و كيفية التغلب عليها



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات