على تويتر على الفيسبوك الخلاصات

أنت الان على ( بوابة الطالب المصري ) نحن سعداء بتواجدك معنا ..و نتمنى لك قضاء وقت ممتع :)

نتيجة الشهادة الاعدادية مدارس المهني والعام 2012


نتيجة الشهادة الاعدادية

نتائج الصف الثالث الاعدادي 2012 الترم الثاني اخر العام

سيتم نشر نتيجة الشهادة الاعدادية لجميع المحافظات المصرية والادارات التعليمية وتجدوها على صفحات موقع مصريات وذلك في القسم المخصص لكل محافظة او عبر الرابط الموجود على هذا الصفحة كما هو مبين ادناه.
وكما عودناكم في كل عام سنقوم بمتابعة اخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2012 وسيتم الاعلان عنها كي تعرفها  قبل الكل لك ولاصدقائك نتيجة الشهادة الاعدادية امتحانات الصف الثالث الاعدادي التي تقوم برعاية وزارة التربية والتعليم ، نتيجة الاعدادية الفصل الدراسي الاول وكذلك لاحقا الثاني  للعام الدراسي 2012/2011.
وتعكف اللجان حاليا في مختلف انحاء الجمهورية على تصحيح اوراق امتحانات الشهادة الاعدادية ليتم تسليمها في اسرع وقت الى مديريات التربية والتعليم المعنية حتى يتم لاحقاً جمع الدرجات الخاصة بحصيلة العام الدراسي بما يتضمن نتيجة الترمين الاول والثاني لتمكينهم من دخول تنسيق الثانوية وذلك بعد فترة من اعلان نتائج الملاحق بالنسبة للمتخلفين في الدور الاول لهذه الامتحانات.
وايضاً سيفتح باب الشكاوي كما هو متبع وحسب الطريقة المعتمدة من قبل اللجان لاعادة النظر بحالة تظلم الطالب على تصحيح اوراقه.
هذا وسوف يجري اعداد قائمة باسماء اوئل نتيجة الشهادة الاعدادية لهذا العام حيث سيحصلون على جوائز تم تخصيصها من قبل وزارة التربية والتعليم  كما سنقوم بنشر صورهم على صفحات الموقع فور حصولنا على نسخة منها ان شاء الله وباقرب وقت.
وسوف يمكن معرفة التقدير العام والدرجات  لـ نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسموبالدرجات الذي حصلوا عليه فور اعتمادها تيسيراً وتسهيلاً علي الطلبة والطالبات وذلك من خلال الرابط التالي: >> http://www.elfagr.org/Seconadry.htm

تحديث : 30 مايو
يا جماعة الرابط ده هو الرابط الوحيد اللي هاتظهر عليه النتيجة هو

 دلوقتي مش شغال ومبيفتحش علشان الوزارة بتحمل عليه 

النتيجة او بتعمل اصلاحات فيه--متتعبوش نفسكم وتدوروا كتير
النتيجة اول ما هاتعلن هاتظهر على طول على الرابط ده 

 ..بالتوفيق ان شاء الله :)__
كما يمكنكم التشارك حول نتيجة الشهادة الاعدادية سواء عبر الفيس بوك من خلال زر لايك على هذه الصفحة او من خلال نظام التعليقات وهي لا تحتاج الى تسجيل بل يكفي وضع الاسم والاميل

_____________________________________________ هل اعجبك الموضوع ؟!...لا تسى مشاركته مع اصدقائك اذا اردت التعليق فقد تم فتح التعليق بدون تسجيل في البوابة ...يسعدنا رأيك :) سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تحرير الرسالة…

التسميات | ,

هل تريد التعليق بدون استخدام الفيسبوك؟

...يمكنك التعليق بدون تسجيل

اخر التعليقات

اخر المواضيع

ابعت لينا اي رسالة

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *