على تويتر على الفيسبوك الخلاصات

أنت الان على ( بوابة الطالب المصري ) نحن سعداء بتواجدك معنا ..و نتمنى لك قضاء وقت ممتع :)

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2012



نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2012

نتائج الصف السادس الابتدائي 2012 بالجيزة الترم الاول و الترم الثاني


محمود حافظ
صرح السيد وكيل وزارة التربية والتعليم  انه سوف يتم  اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة وايضا ستم اعلان اسماء الطلبة المتفوقين في نتيجة الشهادة الابتدائية ولكن بالمدارس وليس على شبكة الانترنت تابعوا نتيجة الشهادة الابتدائية 2012 بالجيزة من خلال الرابط في الاسفل ..
من ناحية اخرى انتهت امتحانات الاعدادية في المحافظة وجاء امتحان الدراسات مكونا من ستة أسئلة موزعة على الجغرافيا والتاريخ.
أمام لجنة مدرسة د. مصطفي البرادعي بشمال الجيزة أكد التلاميذ اسلام علاء ومحمد حسن وأحمد فتحي واسلام سعيد على سهولة امتحان الدراسات استثناء سؤال الخريطة حيث ان التلميذ مطالب بوضع الأرقام على الخريط.
أوضح محمد خالد وعبدالله أحمد ومحمود أحمد أن الامتحان سهل ولم يخرج عن المنهج المقرر الاسئلة مباشرة والوقت مناسب للاجابة والمراجعة.. أعرب مصطفي محمد وحسين أحمد وحسين محمد عن سعادتهم لسهولة الامتحان وخلوه من الألغاز والغموض وان الاسئلة تدربوا كثيرا على حلها
.


تحديث 20 مايو 2012 الترم الثاني اخر العام :
جاءت نسبة النجاح في نتائج الشهادة الابتدائية التي اعتمدها محافظة الجيزة 80.57% والتي  ادى فيها 149668 من التلاميذ في المديريات التعليمية المختلفة التابعة للمحافظة .
واعتمد كذلك نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني بالجيزة الخاصة بمدارس المكفوفين وبلغت نسبة النجاح بها 79% .
وسوف يتم تحديد مواعيد التقدم للمدارس الاعدادية للناجحين في نتيجة الصف السادس الابتدائي 2012  مدارس الجيزة خلال شهر يوليو .
لمعرفة نتائج ابتدائية الجيزة 2012 فور نشره اضغط هنا >>>> http://www.giza.gov.eg/MainPage/DispNewsG.aspx?ID=509

_____________________________________________ هل اعجبك الموضوع ؟!...لا تسى مشاركته مع اصدقائك اذا اردت التعليق فقد تم فتح التعليق بدون تسجيل في البوابة ...يسعدنا رأيك :) سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تحرير الرسالة…

التسميات | , ,

هل تريد التعليق بدون استخدام الفيسبوك؟

...يمكنك التعليق بدون تسجيل

اخر التعليقات

اخر المواضيع

ابعت لينا اي رسالة

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *