على تويتر على الفيسبوك الخلاصات

أنت الان على ( بوابة الطالب المصري ) نحن سعداء بتواجدك معنا ..و نتمنى لك قضاء وقت ممتع :)

خبراء أميركيون يقومون بتصنيع أصغر كاميرا في العالم




قام مجموعة من خبراء التكنولوجيا الأميركيين بتصنيع أصغر كاميرا رقمية في العالم حيث يبلغ حجمها بوصة واحدة فقط ووزنها 28 غرامًا، وهي بالكاد في حجم عقلة الأصبع لدرجة أنها قد تضيع بسهولة. لكن صانعي هذه الكاميرا الصغيرة يعتقدون بشكل واضح أن الأشياء الجيدة تكمن فيما صغر حجمه، بعد اختراع هذه الكاميرا،

والتي ستكون متوفرة تجاريًا للجميع قريبًا. ويمكن للكاميرا ذات البوصة الواحدة المربعة، أن تأخذ صورًا مذهلة بحجم اثنين ميغابيكسل، ويمكنها أيضًا أن تقوم بتصوير مقاطع الفيديو. ويصر صناع الكاميرا في مدينة نيويورك الأميركية على أن الجهاز الذي يبلغ وزنه 28 غرامًا فقط يعمل بشكل جيد تمامًا، على الرغم من حجمها الصغير الذي لا يتجاوز حجم الأصبع.

وقد قامت الشركة الأميركية "Hammacher Schlememr،هامشير شيلممر" بتصنيع هذا الجهاز، الذي من المقرر أن يباع بـ 99،95 دولارًا. وقال المدير العام للشركة، فريد بيرنز "على الرغم من أن أصغر كاميرا في العالم أكبر قليلا من عقلة الأصبع، فإنها يمكنها التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو تمامًا مثل الكاميرات الكبيرة. إنها كاميرا رائعة، ومن المتوقع أن تحظى بشعبية كبيرة جدًا مع الجمهور. ويمكن ربطها حول المعصم للحافظ على أن تكون قريبة من متناول اليد، ولإتاحة سهولة النقل".

ويمكن لأصغر كاميرا في العالم، كما يصفها ويتباهى بها صناعها، أن تلتقط صور "JPEG ، جي بي جي" بقدرة 1600 x 1200 ، مع تركيز تلقائي كامل. ويمكن أيضًا ربط الكاميرا إلى الحاسوب من خلال كابل "USB"، تمامًا مثل معدات التصوير الفوتوغرافي العادية.



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تحرير الرسالة…

التسميات | , ,

هل تريد التعليق بدون استخدام الفيسبوك؟

...يمكنك التعليق بدون تسجيل

اخر التعليقات

اخر المواضيع

ابعت لينا اي رسالة

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *