على تويتر على الفيسبوك الخلاصات

أنت الان على ( بوابة الطالب المصري ) نحن سعداء بتواجدك معنا ..و نتمنى لك قضاء وقت ممتع :)

محافظ أسوان يكرم المتفوقين فى الشهادات العامة



كرم محافظ أسوان اللواء مصطفى السيد أوائل الشهادات العامة بالمحافظة؛ حيث قام بتوزيع شهادات تقدير وجوائز مالية بلغت تكلفتها الإجمالية حوالى 13 ألف جنيه موزعة على 41 طالبا وطالبة من أوائل الشهادة الثانوية العامة وأوائل شهادة الدبلومات الفنية وأوائل الشهادة الإعدادية العامة والشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية للمكفوفين والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع و12 مدرسا.

وتم تكريم مديرى المديرية ومديري التعليم العام والتعليم الفنى و9 من مديرى الإدارات التعليمية والمدرسية والذين حققت مدارسهم الفوز بالمركز الأول فى الشهادات العامة المحلية والمركزية على مستوى المحافظة.

وأعرب السيد عن سعادته البالغة بالتفوق الذى حققه أبناء المحافظة فى مختلف المراحل التعليمية، بجانب تفوق معلمى التربية والتعليمة لما بذلوه من جهد خلال العام الدراسى المنقضى 2010/2011.

وأضاف أن المحافظة تقوم بدورها من خلال الأبنية التعليمية بخطة كبيرة لصيانة المدارس لتوفير الجو المثالى للطلبة، وطالب المحافظ بأن تكون المدرسة مركزا لتنوير المجتمع المحلى من خلال دعم السلوكيات الإيجابية والثقافة الحضارية، وخاصة سلوكيات النظافة العامة وثقافة التشغيل ومحو الأمية وتنظيم الأسرة ومناهضة الشائعات على كافة المستويات.

وأكد محافظ أسوان اهتمام الدولة حالياً بتحقيق نهضة تعليمية، حيث بدأت أولى خطوات هذا الاهتمام بتحسين أحوال المعلمين مادياً ومعنوياً وفنياً بما يتواكب مع تطلعات الشعب المصرى بتوفير منظومة تعليمية متكاملة ومتطورة.

ومن جانبها أكدت صافيناز إبراهيم، مدير عام التربية والتعليم بأسوان، أن الاحتفال اليوم بتكريم الطلاب المتفوقين هو حصاد عمل مشترك بين المدرسة والأسرة والوزارة والمحافظة أثمر عن تفوق هذا الكم من الطلاب.


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تحرير الرسالة…

التسميات |

هل تريد التعليق بدون استخدام الفيسبوك؟

...يمكنك التعليق بدون تسجيل

اخر التعليقات

اخر المواضيع

ابعت لينا اي رسالة

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *