على تويتر على الفيسبوك الخلاصات

أنت الان على ( بوابة الطالب المصري ) نحن سعداء بتواجدك معنا ..و نتمنى لك قضاء وقت ممتع :)

تقنية جديدة تتنبأ بالموجات الحارة قبل حدوثها ب40 يوم



تقنية جديدة تتنبأ بالموجات الحارة قبل حدوثها ب40 يوم


واشنطن: ابتكر علماء أمريكيون تقنية تكنولوجية حديثة، تستطيع التنبؤ بموجات الحر العنيفة قبل حدوثها بأربعين يوماً تقريباً، ما يعطي لها السبق والأولوية، عوضا عن خبراء الأرصاد الجوية، وذلك لدقتها وسرعتها.

وجاءت فكرة ابتكار تلك التقنية بتعاون فريق من العلماء بمعهد سكريبس لعلوم المحيطات بجامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية مع شركة أمريكية متخصصة في علوم التكنولوجيا، وذلك لمساعدة الحكومة الأمريكية، والنهوض بمجال علوم الأرصاد.

وأكد ستيف بينيت المدير التنفيذي للشركة المنتجة، أن آخر ما تنبأت به التقنية الحديثة هو موجات حارة عنيفة ستجتاح الساحل الشرقي بالولايات المتحدة الأمريكية في نهاية شهر أغسطس الجاري.

وطالب "بينيت" السلطات الأمريكية باتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لتفادي خطر تلك الموجات العنيفة التي من المقرر أن تجتاح البلاد بعد أسابيع قليلة، مؤكداً أنه لا يرجو من ذلك أية دعاية لمنتجه الجديد، وإنما سلامة وصحة المواطنين الأمريكيين هى الأهم في نظره، طبقاً لما ورد بـ"وكالة أنباء الشرق الأوسط".

وأضاف أنه يجب التعاون بين شركات الطاقة الكهربائية والشركات المصنعة للمبردات والتكييفات لإنتاج أجهزة أكثر كفاءة وبتكلفة أقل، وذلك ليتستطيع المواطنون الاستفادة منها حتى تنتهي تلك الموجات الحارة.


هذه المشاركه كتبت ل >بوابة الطالب المصري< ....يسعدنا معرفة رأيك وتقيمك شارك برأيك :) . . سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تحرير الرسالة…

التسميات |

هل تريد التعليق بدون استخدام الفيسبوك؟

...يمكنك التعليق بدون تسجيل

اخر التعليقات

اخر المواضيع

ابعت لينا اي رسالة

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *