على تويتر على الفيسبوك الخلاصات

أنت الان على ( بوابة الطالب المصري ) نحن سعداء بتواجدك معنا ..و نتمنى لك قضاء وقت ممتع :)

التحويلات بين الجامعات والكليات 2011

أقرت الجامعات قواعد التحويل ونقل قيد الطلاب بالكليات وتتضمن، أن يكون الطالب ناجحا ومنقولا لفرقة أعلى في الكلية المحول منها ومستوفيا لشرط الإقامة في النطاق الجغرافي للجامعة، على ان تكون الأولوية في التحويل للطلاب الحاصلين على المجاميع الأعلى مع مراعاة الشروط الداخلية للكليات المطلوب التحويل إليها طبقا لطبيعة الدراسة بها.
وسوف يتم تحويل الطلاب المستجدين من الثانوية العامة 2011، بالتعاون مع مكتب تنسيق القبول بالجامعات في ضوء قبول الالتماسات من الطلاب المرشحين رغباتهم فى التحويل إلى كليات مناظرة أو نقل قيدهم إلى كليات غير مناظرة.
وأشارت الجامعات الطلاب بضرورة التزام الراغبين في التحويل بتقديم بيان حالة دراسية من الكلية المحول منها وإثبات محل الإقامة التابع للجامعة، وأصول بيانات الحالة مباشرة إلى الكلية المراد التحويل لها مرفق بها موافقة صريحة على التحويل، علي ان تتلقي مكاتب التحويلات المركزية جميع الطلبات يوميًا عدا الجمعة والسبت من كل أسبوع اعتبارًا من العاشرة صباحًا وحتى الثالثة عصراً طوال شهر رمضان المبارك، موضحة أن المكاتب ستقبل الأوراق مستوفاة باليد، ولن يلتفت إلى الطلبات التى ترد إليها عن طريق مكاتب البريد.
وقد أعلنت الجامعات، عن فتح باب التحويلات ونقل القيد للعام الجامعي المقبل 2011 /2012، مؤكدة على ضرورة الالتزام بقواعد التحويل ونقل قيد الطلاب، سواء بالنسبة للطلاب المنقولين بين كليات الجامعة لفرق أعلى أو بالنسبة للطلاب المستجدين من الثانوية العامة.
ويستمر التقدم بالنسبة للفرق الدراسية الأعلى حتى نهاية أغسطس الجاري، وحتي الشهر الأول من بدء الدراسة بالنسبة للطلاب المستجدين ونقل القيد وقبول المؤهلات العليا والمفصولين.

تحرير الرسالة…

التسميات |

هل تريد التعليق بدون استخدام الفيسبوك؟

...يمكنك التعليق بدون تسجيل

اخر التعليقات

اخر المواضيع

ابعت لينا اي رسالة

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *