القائمة الرئيسية

الصفحات

تنسيق الثانوية العامة 2012 ..اعرف كل حاجه عن التنسيق خطوة بخطوة


نقلا عن مكتب التنسيق
أبناءنا الطلبة والطالبات
يسعدنا أن نهنئكم علي إتمامكم لمرحلة التعليم الثانوي بنجاح، وأنتم الآن تستعدون لبدء مرحلة جديدة من حياتكم التعليمية، "مرحلة التعليم الجامعي والعالي"، والتي من خلالها سوف تتمكنون من تحديد ملامح مستقبلكم.
وأنتم يا شباب مصر، أبناء أعرق حضارة عرفتها البشرية سوف تشاركون في صياغة مستقبل أمتكم بجهودكم وقدراتكم الخلاقة، فأنتم أمل مصر في مواجهة تحديات الحاضر…وبناء مستقبل مشرق بإذن الله.
أبناءنا الطلبة والطالبات
في إطار منظومة الحكومة الإلكترونية التي تدعمها الدولة بجميع أجهزتها وترعاها وزارة التنمية الإدارية والمجلس الأعلى للجامعات، يسعد قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي أن يتيح لأبنائنا الطلاب خدمة التنسيق الإلكتروني وذلك في ضوء الجهود المتواصلة التي تبذلها وزارة التعليم العالي لتطوير وتحديث الخدمات المقدمة للطلاب لمواكبة عصر التكنولوجيا وثورة المعلومات، وفي هذا الإطار حاولنا أن نضع بين أيديكم في هذا الدليل ما أمكن من البيانات حول التعليم الجامعي والعالي، وكذلك الإرشادات التي تعينكم علي اختيار الكليات والمعاهد التي ترغبون في الالتحاق بها، وسوف يقوم مكتب التنسيق بتوزيع الطلاب في ضوء ما تبدونه من رغبات، وفي حدود الأعداد والقواعد الخاصة بالقبول بكل كلية أو معهد، وتكون المفاضلة بين ذوي الرغبة الواحدة علي أساس قواعد التوزيع الجغرافي والإقليمي و المجموع الكلي للدرجات شاملا درجة المستوى الرفيع بعد خصم 5 درجات.
وندعوكم إلي الاطلاع علي هذا الدليل ودليل المعاهد الخاصة والتعرف علي ما يتضمنه كل منهما من بيانات وإرشادات.

معلومات هامة لأبنائنا الطلاب

·          المجموع الكلي للدرجات في شهادة الثانوية العامة هو أساس المفاضلة بين الطلاب في القبول، ووفقا لترتيب رغباتهم والشروط الأخرى بكل كلية ومعهد وجداول التوزيع الجغرافي المتدرج والتوزيع الإقليمي.
·          وبالنسبة للطلاب الناجحين في المستوي الرفيع يضاف للمجموع الكلي الدرجة التي تزيد عن 5 درجات (درجة المستوي الرفيع مطروحا منها خمسة).
·          يشترط للطالب ان يؤدى الامتحان فى مادة واحدة من مواد المستوى الرفيع وذلك طبقا  للاتى :-
-         المجموعة العلمية علوم مادة الاحياء .
-         المجموعة العلمية رياضة مادة رياضيات .
-         المجموعة الادبية مادة جغرافيا أو مادة الفلسفة والمنطق .
-         جميع المجموعات يجوز الامتحان فى مادة اللغة العربية أو اللغة الاجنبية الاولى .
·          وبالنسبة للطلاب الحائزين علي حوافز رياضية، يضاف للمجموع الدرجات المستحقة للطالب طبقا لمرتبة البطولة الحائز عليها من واقع الكشوف المبلغة من وزارة التربية والتعليم بالنسبة للبطولات المدرسية ومن المجلس القومي للرياضة / قطاع الرياضة بالنسبة لبطولات الاتحادات الرياضية، ويظهر الحافز الرياضي مضافا للمجموع الكلى للطالب
·          هذه الخدمة تتيح للطالب إمكانية تعديل الرغبات في أي وقت يشاء حتى موعد إغلاق الموقع ليمكن إتمام التنسيق والفرز وإعلان النتيجة.
·          سيكون متاحاً للطالب قائمة بأسماء الكليات والمعاهد التي تقبل من الشعب المختلفة وعليك اختيار رغباتك من بينها.
·          الموقع يعرض أيضا الحد الأدنى للقبول بالكليات في السنوات السابقة لتستطيع بناء تصور عن الكليات المناسبة لمجموعك.
·          يتم ترشيح الطلاب لأقسام اللغات بكليات (التجارة – الحقوق – الإقتصاد) بناءً علي المجموع الاعتباري { مجموع الثانوية العامة بدون المستوي الرفيع+ الللغة الأجنبية في التخصص+ المستوي الرفيع (لغة التخصص)وبشرط أن تكون درجة اللغة الاجنبية 80% من الدرجة ولا يتم التحويل بين الكليات المنناظرة خلال سنوات الدراسة.
·          يتم قبول الطلاب الراغبين في القبول ببرامج التعليم المفتوح بالكليات المختلفة كرغبة مستقلة.
·          ادرس مع أسرتك ترتيب اختياراتك بعناية، حتى تكون الاختيارات التي ستبديها ممثلة تماما لرغباتك وقدراتك ومجموعة المواد المؤهلة الناجح فيها مع الالتزام بالكليات والمعاهد التي تقبل هذه المواد كما هو وارد بهذا الدليل.
·          يراعي عند تسجيل الرغبات أن الدراسة بالمعاهد التابعة للكليات التكنولوجية بوزارة التعليم العالي وهي المعاهد الفنية (التجارية والصناعية والفنادق والخدمة الاجتماعية)،انتظام وأيضا بالمعاهد العالية والمتوسطة الخاصة بمصروفات، ويشترط علي أي من الطلاب العاملين والراغبين في الالتحاق بالدراسة بأي من هذه المعاهد أن يتقدم للمعهد المرشح له بموافقة جهة العمل علي التفرغ للدراسة، وإلا سيتم رفض ترشيح الطالب من قبل المعهد في حالة عدم تقديم الموافقة علي الدراسة.
·               إذا اختار الطالب إحدى الكليات خارج النطاق الجغرافي المحدد له فإن برنامج الحاسب سيخطره فورا بأن الرغبة تتعارض مع التوزيع الجغرافي وعليه تعديل الرغبة واختيار الرغبة الصحيحة باستخدام الأسهم ولن يقبل النظام رغبات الطالب إلا بعد استيفاء كل الرغبات وعددها 48 رغبة، وبدون وجود أي أخطاء.
·          الرقم القومى الخاص بك الموجود بشهادة الميلاد يتم الدخول به عن طريق شبكة الانترنت ويتم تاكيده بالرقم التاكيدى الخاص بالطالب
قواعد القبول الجغرافي

أسس تحديد الحيز الجغرافي
·          تعتبر الإدارة التعليمية أكثر دقة في التعبير عن موقع سكن الطالب.
·          تتبع الإدارة التعليمية الجامعة الأقرب لها وتدخل ضمن الحيز الجغرافي لهذه الجامعة.
·    يتم تجميع الجامعات (بالنسبة للإدارات التعليمية) في عدة مجموعات على النحو التالي ويلزم أن يختار الطالب جميع الكليات الممكنة في قطاع ما من المجموعة (أ) قبل البدء في اختيار كليات من هذا القطاع من المجموعة (ب) كما يلزم أن يختار كل الاختيارات الممكنة للكليات من القطاع من المجموعة (ب) قبل بدء أي اختيار من القطاع في المجموعة (ج) كما يلي:
ü   مجموعة (أ) إجباريةوهي الجامعة أو الجامعات الأقرب لإدارته التعليمية، وفى بعض الحالات تكون أكثر من جامعة لأن إدارته التعليمية تقع في حيز متساوي المسافة من الجامعتين.
ü   مجموعة (ب) إجبارية بعد استكمال الاختيارات في المنطقة (أ)عدة جامعات تقع ضمن حيز الإدارة التعليمية للطالب ولا يوجد فرق في اختيار أي منها قبل الأخرى.
ü   مجموعة (جـ)باقي الجامعات التي بها كليات لهذا القطاع، يسمح للطالب باختيار أي منها وتعتبر متساوية، حيث أنها جميعا تبعد عن محل سكنه وإدارته التعليمية.


قواعد تقليل الاغتراب:

الغرض الأساسي من تحويل الطالب، بعد ترشيحه عن طريق مكتب التنسيق، هو تقليل اغتراب الطالب بحيث يلتحق بكلية في المنطقة (أ)، وليس الغرض من التحويل تغيير رأى الطالب وإعادة ترشيحه في موقع أخر، وتنقسم عملية التحويل إلى نوعين:
أولا: تحويل إلى كلية غير مناظرة:

·    يسمح للطالب الذي تم ترشيحه في عملية التنسيق في كلية ما خارج أو داخل منطقته الجغرافية (أ)، بالتقدم للتحويل إلى كلية غير مناظرة في منطقته الجغرافية (أ) فقط، بشرط حصوله على الحد الأدنى لمجموع الدرجات الذي قبلته الكلية المطلوب التحويل إليها، وبشرط استيفاء باقي قواعد القبول بالكلية مثل النجاح في اختبارات القدرات إن وجدت. ومثال لذلك طالب قبل بكلية الهندسة جامعة أسيوط وهو من محافظة الغربية يمكنه التقدم للتحويل إلى كلية غير كلية الهندسة (العلوم {رياضة} - الآداب – التجارة ... الخ) في جامعة طنطا حيث تقع جامعة طنطا في النطاق الجغرافي (أ)، وبشرط أن يكون مجموعه مستوفى للحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها.

ثانيا : تحويل إلى كلية مناظرة:

·          يتم قبول تحويلات في حدود نسبة مئوية يحددها المجلس الأعلى للجامعات وطبقا للإمكانيات الاستيعابية للكليات.
·          يسمح للطالب الذي رشح في كلية ما خارج منطقته الجغرافية (أ)، بالتقدم للتحويل إلى كلية مناظرة في منطقته الجغرافية (أ) فقط.
·    فى حالة وجود أكثر من كلية مناظرة في النطاق الجغرافي (أ)، يسمح للطالب الذى رشح لكلية خارج النطاق الجغرافى (أ) ،  بابداء رغبته فى التحويل لأحد الكليات المناظرة داخل النطاق الجغرافى (أ) ويتم تحديد إمكانية التحويل للكليات داخل النطاق الجغرافى طبقا للأعداد والطاقة الاستعابية للكليات وترتيب الطالب بين الطلاب الراغبين للتحويل والطاقات الاستعابية للكليات فى النطاق الجغرافى (أ) للطالب ويتم ترتيب الطلاب طبقا للمجموع ، وتحويل العدد الذى حدده المجلس الأعلى للجامعات.
ملحوظة هامة:
تعتبر الكليات والمعاهد التالية هي كليات فريدة ليس لها مناظر، والتحويل منها أو إليها يخضع لنظام التحويل لكليات غير مناظرة، وهذه الكليات هي:
1.     كلية الطب بالإسماعيلية.
2.     كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف.
3.     كلية البترول والتعدين بالسويس.
4.     المعهد العالي للتكنولوجيا ببنها.
5.     المعهد العالي للطاقة بأسوان.

 


ملحوظات هامة

·    طلاب مناطق (الخانكة - شبرا الخيمة – شبين القناطر- القناطر الخيرية- قليوب) التابعة لمحافظة القليوبية يكون قبولهم أولا بجميع كليات جامعة عين شمس أو جامعة بنها، ماعدا كلية الهندسة فيقتصر قبولهم أولاً علي كلية الهندسة بشبرا جامعة بنها.
·    التوزيع الوارد بالجداول السابقة لا ينطبق علي كليات التربية وشعبها المختلفة والتربية النوعية وشعبها المختلفة والمعاهد الفنية الصحية حيث إن القبول بهذه الكليات والمعاهد يخضع لقاعدة التوزيع الإقليمي، (انظر جداول القبول الإقليمي لكليات التربية).
·    القبول بالكليات غير المتناظرة (كليات لا يوجد لها مثيل بالجامعات مثل كلية الاقتصاد والعلوم السياسية أو كلية الإعلام أو كلية هندسة البترول والتعدين بالسويس ... الخ) متاح أمام جميع الطلاب من جميع محافظات الجمهورية دون التقيد بشروط التوزيع الجغرافي أو الإقليمي.
·          القبول بالمعاهد الفنية التابعة للكليات التكنولوجية له توزيع جغرافي خاص بها ولا يخضع للتوزيع الوارد بهذه الجداول.
·          القبول بالمعاهد الخاصة متاح أمام جميع الطلاب، ولا يطبق عليه نظام التوزيع الجغرافي والإقليمي.
·    طلاب المدارس ذات الطبيعة الخاصة (المتفوقين – المكفوفين – الحربية – الثانوية العسكرية – الداخلية – البالية – الثانوية الرياضية) يتم ترشيحهم طبقا للقواعد التي تنطبق على عنوان السكن المدون باستمارة البيانات الأولية المقدمة للحاسب وبذلك إذا كان سكن أسرة الطالب المثبت باستمارة البيانات الأولية المقدمة للحاسب في أحد محافظات القاهرة الكبرى يرشح الطالب طبقا لقواعد التوزيع الجغرافي للقاهرة الكبرى وإذا كان عنوان سكن أسرة الطالب المثبت باستمارة البيانات الأولية المقدمة للحاسب في محافظة أسيوط مثلا يتم توزيعه طبقا لقواعد التوزيع الجغرافي لطلاب محافظة أسيوط.
·    القبول بكلية الطب بالإسماعيلية جامعة قناة السويس (اختيار حر) ولا يجوز التحويل منها إلى أي من كليات الطب الأخرى طوال فترة الدراسة.
·          بالنسبة لكليات التمريض (طلبة وطالبات) يطبق عليها التوزيع الاقليمي.

مثال توضيحي لكيفية اختيار الطالب للكليات وفقا لجداول التوزيع الجغرافي المتدرج
بفرض أن هناك طالبا حاصلا علي الثانوية العامة (شعبة رياضيات) وهذا الطالب تابع للإدارة التعليمية بالسيدة زينب بمحافظة القاهرة، ويرغب اختيار كليات الهندسة فيكون الاختيار كما يلي:
·     بالنسبة لكليات الهندسة يجب أن تكون اختياراته كالآتي:

ï  أولا: يختار كليات النطاق الجغرافي (أ): كلية الهندسة جامعة القاهرة – كلية الهندسة جامعة عين شمس – كلية الهندسة بحلوان جامعة حلوان - كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان – كلية الهندسة بشبرا جامعة بنها، وبالترتيب الذي يراه الطالب وحسب رغبته. ولا يستطيع البدء في اختيار كليات النطاق الجغرافي (ب)، قبل أن يستكمل اختيار جميع كليات النطاق الجغرافي (أ).
ï  ثانيا: كليات النطاق الجغرافي (ب): كلية الهندسة جامعة الفيوم، وهى كلية وحيدة في هذا النطاق لهذا الطالب. ولا يمكن البدء في الاختيار الحر لباقي الكليات قبل أن يستكمل اختيار جميع كليات النطاق الجغرافي (ب).
ï    ثالثا: الاختيار الحر: أي عدد من كليات الهندسة في باقي الجامعات وبالترتيب الذي يراه الطالب.

مع ملاحظة الآتي:

1.  إذا اختار هذا الطالب أي كلية من كليات الهندسة قبل هندسة القاهرة  أو هندسة عين شمس أو هندسة حلوان أو هندسة بالمطرية أو هندسة شبرا، سيظهر له رسالة تخبره أن هذا الاختيار لا يتفق مع التوزيع الجغرافي (خطأ توزيع جغرافي).
2.  بالنسبة لكليات الاختيار الثاني، إذا اختار الطالب أي كلية هندسة (هندسة طنطا مثلاً) قبل هندسة الفيوم فستظهر له نفس الرسالة التي تخبره أن هذا اختيار جغرافي خاطئ.
3.  بالنسبة للاختيار من باقي كليات الهندسة يكون الاختيار متاح للطالب من باقي الكليات وفقا لرغبته ودون النظر للترتيب.
القبول الجغرافي بالمعاهد العليا والكليات التكنولوجية

 (أ) القبول بالمعاهد العليا التابعة للجامعات

·    يتم القبول بالمعهد العـالي للتكنولوجيا جـامعة بنـها والمعهد العالي للحاســب الآلي جامعة ببور سعيد، حسب رغبة الطالب ولا يخضع لنظام التوزيع الجغرافي والإقليمي.
·    يتم القبول بالمعهد العالي للطاقة بأسوان جامعة جنوب الوادي إقليمياً من الطلاب الحاصلين علي الثانوية العامة من محافظات سوهاج وقنا وأسوان والبحر الأحمر والوادي الجديد فقط.

 (ب) القبول بالكليات التكنولوجية (المعاهد الفنية المتوسطة) التابعة لوزارة التعليم العالي

·    المعاهد الفنية التجارية والمعاهد الفنية الصناعية المتناظرة: يتم القبول بها جغرافيا من الطلاب الحاصلين علي الثانوية العامة حيث يبدي الطالب الرغبة أولا في المعهد الكائن في المحافظة الحاصل منها علي الثانوية العامة ثم باقي المعاهد في المحافظات الأخرى.
·    المعاهد الفنية للخدمة الاجتماعية والمعاهد الفنية للآثار والمعاهد الفنية للسياحة والفنادق والمعاهد الفنية الصناعية غير المتناظرة (المتخصصة): يتم القبول بهذه المعاهد حسب رغبة الطالب خارج قاعدتي القبول الجغرافي والإقليمي.

الجامعة العمالية والمعهد الفني للصناعات المتطورة

·          يتم القبول بهما حسب رغبة الطالب وخارج قاعدتي القبول الجغرافي والإقليمي.

القبول بالمعاهد الخاصة العليا والمتوسطة

·          يتم القبول بهذه المعاهد حسب رغبة الطالب خارج قاعدتي القبول الجغرافي والإقليمي.

المجمع التكنولوجى المتكامل بالاميرية

·    يتم القبول به حسب رغبة الطالب خارج قاعدتي القبول الجغرافي والإقليمي على ان يجتاز الطالب الاختبار الشخصى الذى يعقد بعد الترشيح .

يتبع ان شاء الله

بيان بالحد الأدني للقبول بكليات ومعاهد المجموعة العلمية لعام 2011

الكلية الحد الأدنى
كلية الإقتصاد والعلوم السياسية شعبة اللغةالانجليزية ج القاهرة441.5
كلية الإعلام شعبة اللغةالانجليزية ج القاهرة438
كلية الإقتصاد والعلوم السياسية شعبة اللغة الفرنسية ج القاهرة435
كلية تجارة شعبة اللغة الفرنسية ج عين شمس427.5
كلية تجارة شعبة اللغة الانجليزية ج عين شمس424.5
كلية تجارة شعبة اللغة الفرنسية ج الإسكندرية424
كلية تجارة شعبة اللغة الانجليزية ج القاهرة422.5
كلية التجارة شعبة اللغة الانجليزية ج حلوان421
كلية التجارة بالمنصورة شعبة اللغه الانجليزية ج المنصورة419.5
كلية تجارة شعبة اللغة الانجليزية ج بنها419
كلية التجارة بدمياط شعبة اللغه الانجليزية ج المنصورة418
كلية التجارة شعبة اللغة الانجليزية ج الزقازيق417.5
كلية حقوق شعبة اللغة الانجليزية ج بني سويف417.5
كلية تجارة شعبة اللغة الانجليزية ج الإسكندرية417
كلية حقوق شعبة اللغةالانجليزية ج القاهرة416.5
كلية تجارة شعبة اللغة الانجليزية ج طنطا416
كلية التجارة شعبة اللغة الانجليزية ج أسيوط415.5
كلية تجارة شعبة اللغة الانجليزية ج بني سويف415
كلية التجارة شبين الكوم شعبة اللغة الانجليزية ج المنوفية414.5
كلية حقوق شعبة اللغة الانجليزية ج عين شمس414
كلية الحقوق شعبة اللغة الانجليزية ج الزقازيق414
كلية تجارة السادات شعبة اللغة الانجليزية ج المنوفية414
كلية تجارة بالإسماعيلية شعبة اللغة الانجليزية ج قناة السويس414
كلية تجارة شعبة اللغة الانجليزية ج جنوب الوادي413.5
كلية تجارة شعبة اللغة الانجليزية ج بورسعيد413.5
كلية التجارة شعبة اللغة الانجليزية ج سوهاج412.5
كلية الحقوق بالمنصورة شعبة اللغه الانجليزية ج المنصورة411
كلية حقوق شعبة اللغة الانجليزية ج الإسكندرية411
كلية حقوق شعبة اللغة الانجليزية ج طنطا410.5
كلية حقوق شبين الكوم شعبة اللغة الانجليزية ج المنوفية410
كلية الطب بقنا408.5
بترول وتعدين السويس ج قناة السويس407.5
طب شبين الكوم جامعة المنوفية406
طب المنصوره405.5
طب سوهاج405
طب طنطا405
طب اسيوط404.5
طب الاسكندريه404
طب الزقازيق404
طب بنها404
طب المنيا404
طب بنى سويف403.5
طب القاهره403
طب الفيوم403
طب الاسماعيليه ج قناة السويس403
طب عين شمس402.5
كلية حقوق شعبة اللغة الفرنسية ج القاهرة402
طب اسنان الاسكندريه401.5
طب اسنان طنطا401.5
طب اسنان المنصوره401.5
طب فم واسنان القاهره401
طب اسنان عين شمس401
طب اسنان الاسماعيليه ج قناة السويس401
طب الاسنان المنيا401
كلية حقوق شعبة اللغة الفرنسية ج عين شمس401
صيدله عين شمس400
صيدله طنطا399.5
صيدله الاسكندريه398.5
صيدله المنصوره398
صيدله القاهره397.5
صيدله الزقازيق397.5
هندسة بني سويف397
صيدله الاسماعيليه ج قناة السويس397
صيدلة اسيوط396.5
هندسة المنصوره396.5
صيدله حلوان396.5
هندسة القاهره396
صيدله بنى سويف396
صيدلة المنيا396
هندسة عين شمس395.5
هندسة طنطا395
علاج طبيعى القاهره395
طب بيطرى دمنهور394
هندسة كفر الشيخ394
هندسة الاسكندريه393.5
طب بيطرى المنصوره393.5
طب بيطرى بنى سويف393
اقتصاد وعلوم سياسية القاهره392.5
هندسة الزقازيق392.5
طب بيطرى الزقازيق392.5
طب بيطرى م. السادات ج المنوفية392.5
طب بيطرى كفر الشيخ392.5
طب بيطرى الاسكندريه392
هندسة شبين الكوم جامعة المنوفية392
طب بيطرى بنها392
طب بيطرى القاهره391.5
هندسة الاسماعيلية391.5
طب بيطرى سوهاج391
طب بيطرى الاسماعيليه ج قناة السويس391
هندسة حلوان391
كلية هندسة بنها391
طب بيطرى اسيوط390.5
هندسة شبرا بنها390.5
هندسة قنا390.5
اعلام القاهره390.5
طب بيطرى قنا ج جنوب الوادى390.5
هندسة الفيوم390
السن عين شمس390
علوم دمنهور389.5
علوم كفر الشيخ389
هندسة سوهاج389
السن المنيا389
هندسة بور سعيد388.5
هندسة المطريه جامعة حلوان388.5
هندسة اسوان ج جنوب الوادى388
هندسة اسيوط386.5
هندسة المنيا386.5
تربية قنا ج جنوب الوادى386
كليه التمريض المنصوره طالبات386
كليه التمريض طنطا طالبات386
هندسة الكترونيه منوف جامعة المنوفية385.5
اثار القاهره385.5
فنون جميله عماره ج حلوان385
حاسبات ومعلومات بنها385
كلية هندسة الطاقة بأسوان385
تخطيط عمرانى القاهره385
فنون جميله عماره ج الاسكندريه384.5
حاسبات ومعلومات الفيوم384.5
كليه التمريض شبين الكوم ج المنوفية طالبات384.5
حاسبات ومعلومات عين شمس384
حاسبات ومعلومات المنصوره384
فنون جميله عماره المنيا383.5
حاسبات ومعلومات منوفية383.5
حاسبات ومعلومات القاهره383.5
علوم القاهره383
حاسبات ومعلومات الزقازيق383
علوم الاسكندريه382.5
حاسبات ومعلومات اسيوط382.5
حاسبات ومعلومات حلوان382.5
فنون جميله فنون ج الاسكندريه382
كليه التمريض دمنهور طالبات382
كليه التمريض الزقازيق طالبات382
حاسبات ومعلومات المنيا382
حاسب ومعلومات الاسماعيلية ج قناة السويس381.5
علوم طنطا381
تربية المنصوره381
تمريض / المنيا بنين381
علوم/رياضه دمنهور380.5
فنون تطبيقيه حلوان380.5
علوم المنصوره380
تربية/ رياضه بنى سويف379.5
تربية الزقازيق379.5
تربية/رياضه المنصورة379
تربية/رياضه الزقازيق379
تربية قنا/رياضة ج.الوادى379
تربية طنطا379
تربية المنيا379
فنون جميله فنون حلوان378.5
فنون تطبيقية دمياط378.5
تمريض / الزقازيق بنين378.5
علوم شبين الكوم ج المنوفية378.5
علوم/رياضه الاسكندرية378
تربية/ رياضه المنيا378
علوم عين شمس378
اثار الفيوم378
تربية دمنهور377.5
تمريض /بنين دمنهور377.5
زراعة شعبة هندسة زراعية شبين الكوم377.5
تربية/رياضه شبين الكوم377
تربية/رياضه الاسكندرية377
اثار قنا جنوب الوادي377
علوم/رياضه بورسعيد377
علوم دمياط جامعة المنصورة377
تربية/رياضه كفر الشيخ376.5
بنات تربية/رياضه عين شمس376.5
علوم سوهاج376.5
علوم الزقازيق376.5
علوم بنها376
فنون جميله فنون المنيا376
تربية/رياضه طنطا375.5
تربية/رياضة السادات منوفية375.5
علوم/رياضه كفر الشيخ375.5
تربية بنى سويف375.5
علوم/رياضه طنطا375
تربية/رياضه الفيوم375
تربية/رياضه عين شمس375
كلية السياحة والفنادق شعبة اللغة الانجليزية ج حلوان375
علوم/رياضه القاهرة374.5
تربية سوهاج/رياضة374.5
علوم حلوان374.5
فنون جميله فنون الاقصر374.5
تربية/رياضه حلوان374
تربية العريش374
زراعة شعبة هندسه زراعيه المنصوره374
تربية شبين الكوم374
علوم الفيوم374
تربية/رياضه بنها373.5
معهد فني صحى رياضه المنصورة373.5
علوم بورسعيد373.5
تربية ابتدائي طنطا373.5
تربية كفر الشيخ373.5
كلية حقوق شعبة اللغة الفرنسية ج الإسكندرية373.5
تربية ابتدائي دمنهور373
تربيةم.السادات جامعة المنوفية373
كلية البنات علوم عين شمس373
علوم الاسماعيليه ج قناة السويس373
علوم قنا جامعة جنوب الوادى372.5
تربية ابتدائي قنا ج الوادي372.5
معهد فني صحى رياضه طنطا372.5
كلية البنات تربية عين شمس372.5
علوم بنى سويف372.5
علوم/رياضه عين شمس372
علوم/رياضه شبين الكوم372
علوم/رياضه بنى سويف372
علوم السويس372
تربية ابتدائي المنيا372
تربية اسكندرية371.5
زراعة شعبة هندسة زراعية القاهرة371.5
كليه التمريض بنها طالبات371
تربية/رياضه اسيوط371
تربية/رياضه بور سعيد371
تربية سوهاج371
زراعة شعبة هندسه زراعيه الاسكندريه371
علوم المنيا371
طب بيطرى الوادي الجديد إقليمي371
علوم/رياضه بنها370.5
نوعية طنطا370.5
علوم/رياضه الزقازيق370
تربية عين شمس370
زراعة شعبة هندسه زراعيه الزقازيق370
تربية ابتدائي الزقازيق370
تربية ابتدائي شبين الكوم370
زراعة شعبة هندسه زراعيه كفر الشيخ370
بنات علوم/رياضه عين شمس369.5
علوم/رياضه المنصورة369.5
علوم/رياضه حلوان369.5
علوم اسوان ج جنوب الوادى369.5
تربية ابتدائي المنصوره369.5
تربية الاسماعيليه369.5
تربية بنها369.5
تربية ابتدائي كفر الشيخ369.5
تربية/رياضه العريش369
علوم/رياضه دمياط368.5
علوم/رياضه الفيوم368.5
زراعة شعبة هندسة زراعية مشتهر بنها368.5
علوم اسيوط368.5
كلية بنات تربية حلقة ابتدائية عين شمس368.5
تربية ابتدائي بنى سويف368.5
علوم/رياضه الاسماعيليه368
تربية ابتدائي العريش368
معهد فني صحى المنصوره368
اداب القاهره367.5
علوم/قنا رياضةجنوب الوادى367.5
تربية/رياضه الاسماعيلية367.5
معهد هندسة وتكنولوجيا الطيران إمبابة جيزة بمصروفات367.5
كلية التمريض جامعة طنطا بنين367.5
تربية ابتدائي السادات367.5
علوم/رياضه السويس367.5
كلية الثروة السمكية بالسويس / علوم367.5
اداب دمنهور367
اداب عين شمس367
تربية بور سعيد367
زراعة شعبة هندسة زراعية عين شمس367
مصر العالي هندسة وتكنولوجيا منصورة367
تربية طفوله كفر الشيخ367
تربية ش.طفولة بنى سويف367
نوعية المنيا367
كلية الثروة السمكية بالسويس / رياضة367
علوم سوهاج/رياضة366.5
تربية ابتدائي سوهاج366.5
تربية حلوان366.5
علوم/رياضه المنيا366
تربية طفوله طنطا366
تربية طفوله شبين الكوم366
نوعية كفر الشيخ366
زراعة شعبة هندسة زراعية الإسماعيلية366
اداب الاسكندريه365.5
تربية اسوان/رياضة ج.وادى365.5
رياض اطفال المنصوره365.5
تربية اسوان ج جنوب الوادى365.5
تربية اسيوط365.5
تربية ابتدائي بور سعيد365.5
تربية طفوله الزقازيق365.5
تمريض / سوهاج بنين365
كلية بنات شعبه طفوله عين شمس365
معهد فني تمريض شبين الكوم ج منوفية365
كلية الحقوق بالمنصورة شعبة اللغة الفرنسية ج المنصورة365
تربية الوادى الجديد364.5
اداب حلوان364.5
تربية ش.طفولة العريش364.5
تربية ابتدائي اسيوط364.5
رياض اطفال المنيا طالبات364.5
تربية طفوله سوهاج طالبات364.5
كلية الإعلام تعليم مفتوح ج القاهرة364.5
علوم/رياضه اسيوط364
تربية شعبه طفوله م. السادات طالبات364
نوعية الزقازيق364
معهد عالي هندسه مدينه الشروق بمصروفات364
كلية الفنون الجميلة تعليم مفتوح ج الإسكندرية364
علوم اسوان/رياضةج.الوادى363.5
معهد فني صحى رياضه بنها363.5
كلية التمريض جامعة الفيوم بنات363
تربية ابتدائي بنها363
اداب طنطا362.9
تربية أساسي اسكندرية362.5
تربية ابتدائي عين شمس362.5
تربية طفولة قنا ج جنوب الوادي طالبات362.5
تربية طفولة اسيوط362
اداب الزقازيق362
معهد فني تمريض طنطا طالبات361.5
تربية الفيوم361
اداب كفر الشيخ361
اداب شبين الكوم ج المنوفية361
معهد تكنولوجي عالي العاشر من رمضان الهندسيه بمصروفات361
كليه التمريض المنيا طالبات361
اداب بنها360.5
معهد فني صحى رياضه الزقازيق360
اداب المنصوره360
نوعية اشمون360
معهد عالي تكنولوجيا 10 رمضان فرع 6 اكتوبر هندسة بمصروفات360
كلية البنات آداب عين شمس359.5
حقوق بنى سويف359.5
اداب سوهاج359
تربية تعليم أساسي حلقة ابتدائية حلوان359
معهد فنى تمريض الاسكندريه طلبة وطالبات359
اداب قنا ج جنوب الوادى358.5
تجاره دمنهور358.5
اداب اسيوط358.5
تجاره المنصوره358.5
تربية/رياضةالوادى الجديد358
معهد فني صحى رياضه اسيوط358
اداب اسوان ج جنوب الوادي358
معهد عالي هندسة وتكنولوجيا كفر الشيخ358
تجاره دمياط جامعة المنصورة358
تربية دمياط358
حقوق المنصوره358
تربية ابتدائي الاسماعيليه358
تربية السويس358
رياض اطفال بورسعيد357.5
نوعية المنصوره357.5
معهد الدلتا العالي للهندسة والتكنولوجيا بالمنصورة357
تجاره بنى سويف357
كليه التمريض الاسكندريه طالبات356.5
تربية/رياضه دمياط356.5
كليه التمريض سوهاج طالبات356.5
نوعية بور سعيد356.5
تجاره الاسكندريه356
تربية ابتدائى وادى جديد356
اداب الفيوم356
تجاره الزقازيق356
معهد فني صحى طنطا356
تجاره القاهره355.5
تربية/رياضه السويس355.5
تربية ابتدائي اسوان355.5
دار العلوم ج القاهره355
نوعية قنا355
تجاره عين شمس355
تربية ابتدائي الفيوم355
حقوق اسيوط354.5
كليه التمريض الأسماعيلية طالبات354.5
معهد فني تمريض المنصوره طالبات354.5
كلية البنات اقتصاد منزلي عين شمس354.5
مركز تكنولوجيا ت.ماكينات كهربية354.5
تجاره طنطا354
رياض اطفال الاسكندريه طالبات354
معهد فني صحى بنها354
نوعية موسيقيه جيزه353.5
نوعية جيزه353.5
حقوق الاسكندريه353.5
تربية ش.رياض اطفال ج حلوان طالبات353.5
معهد فنى تمريض بنها طالبات353.5
تجاره كفر الشيخ353.5
كلية التمريض جامعة المنصورة بنين353
حقوق طنطا352.5
تجاره وإدارة أعمال ج حلوان352.5
كلية أداب بورسعيد352
حقوق القاهره351.5
معهد فني صحى رياضه الاسكندرية351.5
تجارة قنا ج جنوب الوادي351.5
اداب فرع دمياط ج المنصورة351.5
تجاره بنها351.5
حقوق الزقازيق351
تجاره شبين الكوم ج المنوفية351
اداب وعلوم إنسانية بالإسماعيلية351
اداب المنيا351
المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بدمياط الجديدة350.5
نوعية الاسكندريه350.5
حقوق عين شمس350.5
تجاره بور سعيد350.5
تربية طفوله الاسماعيليه350.5
حقوق حلوان350
حقوق بنها350
رياض اطفال القاهره طالبات350
تجارة م. السادات ج المنوفية349.5
حقوق شبين الكوم ج منوفية349.5
حقوق م.السادات ج المنوفية349
تجاره الاسماعيليه ج قناة السويس349
معهد عالي هندسه 6 اكتوبر بمصروفات349
حقوق قنا جنوب الوادي348.5
معهد فني تمريض الزقازيق طالبات348.5
اداب بنى سويف348.5
تجاره سوهاج348
المعهد العالي للهندسة بمدينة 15 مايو348
معهد فني تمريض القاهره طلبه وطالبات348
تربية ابتدائي السويس348
تربية طفولة أسوان ج جنوب الوادي طالبات347.5
كلية التمريض بقنا ج جنوب الوادي طالبات347.5
تربية نوعية منيه النصر ج المنصورة347.5
تربية نوعية ميت غمر ج المنصورة347.5
تجاره اسيوط347
دار العلوم الفيوم347
ش.اقتصاد منزلى العريش347
رياض اطفال الفيوم طالبات347
أكاديمية أخبار اليوم شعبة هندسية 6 أكتوبر346
تجاره السويس ج قناة السويس346
ك.ت. فني رى وصرف ومساحه جيزه346
نوعية موسيقيه المنصوره346
معهد فني صحى رياضه سوهاج345.5
نوعية موسيقيه طنطا345.5
ج.عمالية علاقات صناعية بمدينة نصر345
تربية طفولة الوادى جديد344.5
نوعية الفيوم344.5
تربية طفوله الإسكندرية344
تربية طفوله دمنهور344
معهد فني صحى الاسكندريه344
مركز تكنولوجيا ت.ميكانيكا انتاج344
كلية إعلام تعليم مفتوح ج المنوفية344
معهد فني صحى رياضه بنى سويف343.5
نوعية فنيه طنطا343.5
زراعه شعبة إدارة أعمال الفيوم343.5
دار العلوم المنيا343.5
كلية التمريض جامعة الفيوم بنين343
نوعية فنيه اشمون343
تكنولوجيا عمالية مدينة نصر بمصروفات342.5
ك.ت. فني منشات بحريه بور سعيد342
معهد عالي هندسة وتكنولوجيا بالقليوبية342
طب بيطرى مطروح إقليمي341.5
خدمه اجتماعيه حلوان341
ك.ت. فني رى وصرف ومساحه اسيوط341
كلية الإعلام تعليم مفتوح ج كفر الشيخ340.5
تربية تكنولوجيا تعليم بالاسماعيلية340
نوعية دمياط339.5
معهد فني تمريض مستشفى تخصصي عين شمس طالبات339
تربية شعبة تربية موسيقيه بنها339
تكنولوجيا عمالية رأس البر بمصروفات338.5
معهد فني تمريض اورام القاهره طلبه وطالبات338.5
الإدارة الفندقية إقليمي338.5
ك.ت. فني صناعى قويسنا338
المجمع التكنولوجي المتكامل بالأميرية338
معهد عالي هندسه معماريه 6 اكتوبر بمصروفات338
مصر العالي شعبة نظم معلومات إدارية المنصورة337.5
نوعية فنيه الاسكندريه337
ك.ت. فني للبصريات المطريه337
معهد فني تمريض عين شمس طلبة وطالبات337
العالي للهندسة والتكنولوجيا التجمع الخامس337
معهد فني صحى الزقازيق337
تربية ابتدائي دمياط336.5
زراعه شعبة إدارة أعمال بالإسماعيلية336.5
ع.هندسةوتكنوالعبور ك21336
خدمه اجتماعيه الفيوم336
اقتصاد منزلى شبين الكوم ج منوفية336
نوعية موسيقيه قنا335.5
خدمه اجتماعيه اسيوط335.5
تمريض / عين شمس بنين335.5
معهد فني تمريض مبارك كول ج القاهره طالبات335.5
معهد فني تمريض الاسماعيليه طلبة وطالبات335.5
كلية التعليم الصناعي جامعة السويس335
ج.عمالية علاقات صناعية اسكندريه335
كلية الإعلام تعليم مفتوح ج جنوب الوادي335
تربية طفوله السويس334.5
معهد طيبة العالي للهندسه بالمعادى بمصروفات334.5
الاهرامات العالي للهندسة والتكنولوجيا -6 اكتوبر334
الفني لترميم الآثار بالاقصر334
تكنولوجيا عمالية منصوره بمصروفات334
معهد العبور العالي للهندسه والتكنولوجيا بمصروفات334
خدمه اجتماعيه اسوان ج جنوب الوادي333
معهد عالي تكنولوجيا 10 رمضان شعبة علوم الحاسب بمصروفات333
ك.ت. فني صناعى نجع حمادى بنين333
ج.عمالية علاقات صناعية زقازيق333
كلية الزراعة دمياط ج المنصورة333
كلية التعليم الصناعي جامعة بني سويف332.5
كليه التمريض بني سويف طالبات332.5
معهد فني تمريض الفيوم332.5
كليه التمريض اسيوط طالبات332
ك.ت. فني صناعى بنها332
اقتصاد منزلى حلوان331.5
نوعية فنيه كفر الشيخ331.5
تربية فنيه المنيا331.5
زراعه بالبستان دمنهور330.5
العالي لنظم الحاسب ونظم المعلومات 6 اكتوبر330.5
تكنولوجيا عماليةاسكندريه بمصروفات330.5
تربية تكنولوجيا تعليم /رياضة الاسماعيلية330
زراعة قنا ج جنوب الوادي329.5
الأكاديميه الحديثة بالمعادى هندسة بمصروفات329.5
زراعه شبين الكوم ج المنوفية329
نوعية موسيقيه اشمون328.5
تربية فنيه بالزمالك جامعة حلوان328
معهد فني صحى رياضه امبابة328
ج.عمالية علاقات صناعية طنطا328
معهد عالي حاسبات ومعلومات مدينه الشروق شعبة علوم الحاسب بمصروفات327.5
تكنولوجيا عمالية طنطا بمصروفات327.5
اقتصاد منزلى الاسماعيليه طالبات327
أكاديمية باخباراليوم تكنولوجيا صحافة 6اكتوبر326.5
ك.ت. فني صناعى المحله الكبرى326.5
العالي ترميم الآثار بأبي قير326.5
زراعه الوادي الجديد إقليمي326.5
سياحه وفنادق الاسكندريه326
تربية موسيقيه حلوان326
تكنولوجيا عماليةك.الشيخ بمصروفات325.5
ك.ت. فني رى وصرف ومساحه قنا325.5
المعهد الفنى للتمريض بالجونة325.5
تربية ابتدائي الغردقه جنوب الوادي325
معهد فني صحى اسيوط325
نوعية موسيقيه كفر الشيخ325
كلية التعليم الصناعي جامعة سوهاج324.5
تربية شعبة تربية خاصة بالاسماعيلية324.5
عالي هندسة وتكنولوجيا طموه- جيزة324
السلام العالي للهندسة والتكنولوجيا بمدينة السلام324
ع.هندسةوتكنوقليوبية ك26324
معهد فني صحى رياضه اسوان324
معهد عالي كفاية انتاجيه شعبة تجارية ج الزقازيق324
زراعه طنطا324
معهد عالي هندسة وتكنولوجيا المنيا الجديدة324
زراعه المنصوره324
مصر العالي بالمنصورة تجارة وحاسبات شعبة علوم الحاسب324
زراعه الزقازيق324
زراعه كفر الشيخ324
كلية الآداب تعليم مفتوح ج القاهرة324
كلية التجارة تعليم مفتوح ج الإسكندرية324
كلية التجارة تعليم مفتوح ج القاهرة324
كلية التجارة تعليم مفتوح ج عين شمس324
كلية التجارة تعليم مفتوح ج المنصورة324
كلية التربية تعليم مفتوح ج الإسكندرية324
أكاديمية أخبار اليوم 6اكتوبر شعبة علوم حاسب323.5
ك.ت. فني صناعى المطريه323.5
معهد الإسكندرية العالي للتكنولوجيا بسموحة بمصروفات323.5
معهد فني تمريض بنى سويف طالبات323.5
نوعية موسيقيه الزقازيق323.5
زراعه الاسكندريه323
معهد فني تمريض المنيا طالبات322.5
تكنولوجيا عمالية زقازيق بمصروفات322.5
تربية تكنولوجيا تعليم /رياضة السويس322.5
زراعه سابا باشا الاسكندريه321
المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالبحيرة320
زراعه عين شمس319
ك.ت. فني صناعى الصحافه319
تكنولوجيا عمالية بنى سويف بمصروفات318.5
سياحه وفنادق المنصورة318.5
ك.ت. فني صناعى اسكندرية318
زراعه فرع فوكه ج الإسكندرية مطروح318
زراعه سوهاج318
معهد عالي إدارة وحاسب الي بورسعيد317.5
نوعية اسيوط317.5
معهد فني تمريض اسيوط طالبات317
تمريض / بنين الإسماعيلية316.5
تكنولوجيا عمالية اسيوط بمصروفات316.5
معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا بشبرامنت316
معهد فني تمريض سوهاج طالبات316
نوعية فنيه الزقازيق316
تكنولوجيا عمالية اسماعليه بمصروفات316
زراعه القاهره315.5
عالي هندسة إلكترونية بلبيس315.5
معهد فني صحى رياضه بور سعيد315.5
تربية شعبة تربية فنيه بنها315.5
القاهرة العالي ش هندسية بالتجمع الخامس315
المعهد الفني للتمريض بقنا315
زراعه اسيوط314.5
تكنولوجيا عمالية اسوان بمصروفات314.5
معهد عالي كندي تكنولوجيا هندسة ت.خامس314.5
كلية العلوم الزراعيه بيئيه بالعريش314
معهد عالي دراسات تعاونيه و إدارية بالمنيرة بمصروفات314
ج.عمالية علاقات صناعية اسيوط313.5
ج.عمالية علاقات صناعية بني سويف313.5
نوعية فنيه دمياط313.5
كلية التجارة وإدارة الأعمال تعليم مفتوح ج حلوان313.5
تربية ابتدائي مرسى مطروح313
معهد عالي هندسة وتكنولوجيا العريش313
معهد فني صحى بنى سويف313
كلية الآداب تعليم مفتوح ج عين شمس312.2
نوعية فنيه المنصوره312
زراعه الفيوم312
تمريض / القاهرة بنين311.5
تربية طفولة الغردقة311.5
ج.عمالية علاقات صناعية منصوره311
تمريض / بنين بني سويف311
معهد فني صحى بور سعيد311
ك.ت. فني صناعى شبرا310.5
ك.ت. فني صناعى الزقازيق310
زراعه المنيا310
نوعية موسيقيه اسيوط309.5
ج.عمالية علاقات صناعية ك.الشيخ309.5
نوعية فنيه الفيوم309.5
زراعه الاسماعيليه ج قناة السويس309.5
الدلتا العالي للحاسبات بالمنصورة لنظم المعلومات الإدارية309
كلية التجارة تعليم مفتوح ج الإسكندرية ف دمنهور309
معهد عالي تكنولوجيا بصريات مصر الجديدة بمصروفات.308.5
ج.عمالية علاقات صناعية رأس البر307.5
تربية شعبة تربية فنية عين شمس307.5
ج.عمالية علاقات صناعية اسماعيليه307
نوعية فنيه اسيوط306
ك.ت. فني صناعى صناعات متطورة306
زراعه مشتهر306
نوعية موسيقيه المنيا306
كليه التمريض القاهره طالبات305.5
كلية الزراعه بمشتهر شعبة زراعة وتربية305.5
كليه التمريض عين شمس طالبات305.5
ك.ت. فني صناعى بور سعيد305
نوعية موسيقيه دمياط305
معهد فني صحى اسوان304.5
أكاديمية إعلام هندسة 6 أكتوبر بمصروفات304
رياضيه بنات الزقازيق303.5
ك.ت. فني صناعى قنا303.5
تمريض / بنين حلوان303
معهد فني صحى سوهاج303
كليه التمريض ببور سعيد طالبات302
ج.عمالية علاقات صناعية اسوان302
تربية رياضية بنين بنها302
كلية التجارة تعليم مفتوح ج بنها302
كلية التجارة تعليم مفتوح ج طنطا302
كليه التمريض حلوان طالبات301
عالي إدارة وتكنولوجيا ش علوم حاسب كفر الشيخ300.5
كلية التجارة تعليم مفتوح ج الزقازيق300.5
تربية نوعية شعبة فنيه منيه النصر ج المنصورة299.5
العالي للحاسبات بمدينة الشروق شعبة نظم معلومات إدارية298.5
ك.ت. فني لمواد البناء حلوان298.5
معهد عالي كفاية انتاجيه شعبة زراعية ج الزقازيق298.5
معهد طيبة العالي شعبة علوم حاسب سقاره بمصروفات298
معهد طيبة العالي شعبة علوم حاسب بالمعادى بمصروفات298
تربية رياضيه بنين طنطا296.5
كلية دار العلوم تعليم مفتوح ج القاهرة296.5
ك.ت. فني صناعى سوهاج296
تربية رياضيه / بنات م السادات ج المنوفية295
سياحه وفنادق الاقصر295
ك.ت. فني صناعى اسوان294
مصر العالي بالمنصورة تجارة وحاسبات ش إدارة ومحاسبة294
العالي للحاسبات والمعلومات شعبة نظم طنطا294
كلية التربية تعليم مفتوح ج الإسكندرية ف دمنهور293.5
تمريض / الإسكندرية بنين293
معهد عالي فنون تطبيقيه التجمع الخامس293
الأكاديمية الحديثة بالمعادى قسم علوم حاسب292.5
تربية رياضية بنات المنصورة291.5
الأكاديمية الحديثة بالمعادى اقتصاد واداره ومحاسبة291.5
تربية نوعية شعبة فنيه ميت غمر ج المنصورة291
العالي للهندسه المعمارية اداره أعمال 6 اكتوبر290.5
العالي للحاسبات بمدينة الشروق شعبة إدارة ومحاسبة290
كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان تعليم تبادلي290
معهد عالي فنون تطبيقيه 6 اكتوبر288.5
الفني التجارى ببنى سويف288
كلية الآداب انجليزي تعليم مفتوح ج كفر الشيخ288
العالي للاعلام وفنون الاتصال 6 اكتوبر287.5
القاهرة العالي (علوم حاسب) بالتجمع الخامس287.5
كلية الآداب تعليم مفتوح ج الزقازيق287
الفني التجارى بدمنهور286
كلية التجارة تعليم مفتوح ج اسيوط286
كلية الآداب تعليم مفتوح ج بنها285.5
كلية التجارة بشبين الكوم تعليم مفتوح ج المنوفية285.5
تربية رياضيه / بنات طنطا285
العالي خدمه اجتماعيه المنصوره285
كلية التجارة تعليم مفتوح ج كفر الشيخ285
عالي تكنولوجيا متخصصة علوم حاسب مصر إسماعيلية284.5
معهد عالي علوم الحاسب تجمع خامس بمصروفات284
تمريض / مطروح بنين283.5
معهد العباسية للعلوم التجارية والحاسبات الالية ش(نظم معلومات)282.5
معهد فني صحى رياضه اسماعيلية282.5
ع.دولى اعلام مدينةالشروق282
تربية رياضيه بنات الاسكندريه281.5
ك.ت. فني صناعى بئرالعبد شمال سيناء281.5
تربية رياضيه / بنات المنيا281.5
تربية رياضيه بنات بالجزيرة ج حلوان281
نوعية فنيه قنا281
العالي خدمه اجتماعيه بنها281
كلية الحقوق تعليم مفتوح ج القاهرة281
كلية التجارة تعليم مفتوح ج الفيوم279
معهد عالي خدمه اجتماعيه دمنهور بمصروفات278.5
تربية رياضيه / بنات كفر الشيخ278
معهد عالي خدمه إجتماعيه أسكندريه بمصروفات278
تربية رياضيه بنين كفر الشيخ277
نوعية فنيه الدقي276
تربية رياضيه بنين المنصوره276
كلية الحقوق تعليم مفتوح ج الإسكندرية276
الفني التجارى بالمنصوره275.5
تربية رياضيه م السادات ج المنوفية275.5
الفنى للموضه بطريق كرداسة الهرم275.5
كليه التمريض بمطروح طالبات275.5
كلية التجار ة تعليم مفتوح ج المنيا275.5
كلية الحقوق تعليم مفتوح ج عين شمس275.5
تربية رياضيه بنين الاسكندريه275
سياحة وفنادق المنيا275
سياحه وفنادق الفيوم274.5
التكنولوجي العالي 10 رمضان إدارة أعمال تكنولوجية274.5
تربية رياضيه بنين فرع دمياط ج المنصورة274
كلية التجارة بالإسماعيلية تعليم مفتوح ج قناة السويس274
الفني التجارى باسيوط273.5
كلية التجارة تعليم مفتوح ج جنوب الوادي271.5
سياحه وفنادق الاسماعيليه ج قناة السويس271
العالي خدمه إجتماعيه بور سعيد270.5
العالي للحاسب ونظم المعلومات ش نظم تجمع خامس270
تربية رياضيه / بنات بورسعيد269.5
طيبة العالي بالمعادى لنظم المعلومات الإدارية269.5
تربية رياضيه بنين بور سعيد269
تربية رياضيه بنين الزقازيق268
الفني التجارى بالاسكندريه266.5
كلية التجارة تعليم مفتوح ج بورسعيد266.5
كلية الآداب تعليم مفتوح ج أسيوط266
معهد العباسية للعلوم التجارية والحاسبات الالية ش(مالية)265.5
معهد عالي خدمه إجتماعيه كفرالشيخ بمصروفات265
كلية الآداب تعليم مفتوح ج المنوفية264.5
العالي للدراسات الادبية كنج مريوط264
الفني التجارى بالزقازيق264
العبور العالي بطريق بلبيس لنظم المعلومات الإدارية263
كلية الآداب تعليم مفتوح ج الفيوم262.5
الفني التجارى بطنطا261.5
معهد فني صحى اسماعيليه261.5
الفني التجارى بالروضه261
كلية التجارة تعليم مفتوح ج سوهاج261
الأكاديمية الحديثة بالمعادى نظم معلومات إدارية260.5
العالي خدمه اجتماعيه سوهاج260
الفني التجارى بقويسنا259.5
معهد فني صحى امبابة259.5
كلية التجارة تعليم مفتوح ج بني سويف259
كلية الزراعة تعليم مفتوح ج القاهرة259
نوعية فنيه بورسعيد258.5
تربية رياضيه بنين المنيا258.5
كلية الحقوق تعليم مفتوح ج حلوان257.5
الجزيره العالي حاسب ونظم معلومات ادارية بالمقطم257
النيل العالي للعلوم التجارية شعبة محاسبة منصورة256.5
الفني التجارى باسوان256
كلية التجارة بالسويس تعليم مفتوح ج قناة السويس255.5
كلية تجارة السادات تعليم مفتوح ج المنوفية255.5
كلية الآداب تعليم مفتوح ج جنوب الوادي255
تربية رياضيه / بنات اسيوط254.5
سياحه وفنادق بعين حلوان جامعة حلوان254
معهد عالي تعاون زراعي وإرشاد شعبة تربوية أسيوط بمصرفات254
العالي للحاسب الآلي ونظم المعلومات الإدارية بأبي قير253.5
الفني التجارى بشبرا253.5
الأكاديمية الدولية لعلوم الإعلام 6 اكتوبر253.5
تربية رياضية /بنات قنا252.5
تربية رياضية بنين قنا ج.الوادى252.5
الفني التجارى بسوهاج252.5
ش.مطاعم فني سياحة اسكندرية251.5
تربية رياضيه بنين حلوان251
عالي تكنولوجيا متخصصة نظم معلومات مصر إسماعيلية251
سياحة وفنادق م. السادات ج المنوفية251
الفني التجارى بقنا250.5
الجزيره العالي للاتصال والاعلام بالقطامية250
الفني التجارى ببنها247.5
تربيه شعبة تربية فنيه الاسماعيلية247.5
معهد عالي خدمه إجتماعيه القاهره بمصروفات247.5
كلية الزراعة تعليم مفتوح ج عين شمس247.5
تربية رياضيه بنين اسيوط247
تمريض / بور سعيد بنين246
الفني التجارى بالمطريه246
العالي للغات 6 اكتوبر246
ع.كندى تكنو.اعلام ت.خامس246
كلية السياحة والفنادق تعليم مفتوح ج الإسكندرية246
كلية السياحة والفنادق تعليم مفتوح ج الفيوم246
كلية السياحة والفنادق تعليم مفتوح ج المنيا246
كلية السياحة والفنادق تعليم مفتوح ج حلوان246
القاهرة العالي لغات وترجمة فورية بالمقطم245
تربية رياضيه بنين بني سويف244
كلية الآداب تعليم مفتوح ج المنيا244
العالي لعلوم الكمبيوتر وتكنولوجيا الإدارة سوهاج243
تربيه شعبة تربية فنيه السويس239
تربية رياضيه / بنات بني سويف239
معهد عالي خدمه إجتماعيه بكفر صقر شرقية238
كلية آداب تعليم مفتوح ترجمة لغة انجليزية ج المنوفية237
طيبة العالي نظم معلومات طريق سقاره235.5
الفني التجارى بدمياط234
العالي إدارة شعبة نظم كفر الشيخ233.5
الفني التجارى ببور سعيد231.5
الفني التجارى بالمحله الكبرى231.5
الإدارة والسكرتارية والحاسب بكلية البنات القبطية بالعباسية إدارة وسكرتارية231
الفني للفنادق قنا231
كلية الخدمة الاجتماعية تعليم مفتوح ج حلوان231
معهد عالي تعاون زراعي وإرشاد اسيوط بمصروفات230.5
العالي للدراسات المتطورة بالقطامية شعبة نظم معلومات إدارية227.5
كلية الآداب تعليم مفتوح ج سوهاج227.5
كلية الزراعة تعليم مفتوح ج الزقازيق227.5
العالي للعلوم الادارية والتجارة الخارجية نظم تجمع خامس227
معهد عالي حاسبات شعبة نظم معلومات ادارية بشبرا الخيمة226.5
العالي خدمه اجتماعيه 6 اكتوبر226
كلية الحقوق تعليم مفتوح ج الزقازيق225.5
تربية نوعية موسيقية اسكندرية224.5
العالي قاهرة سياحة وفنادق مقطم224.5
الفني للفنادق الاسكندريه224
المتوسط للخدمه الاجتماعية بكفر الشيخ223.5
المتوسط للخدمه الاجتماعية بسوهاج223
كلية الحقوق تعليم مفتوح ج بنها223
كلية الحقوق تعليم مفتوح ج المنصورة222.5
الفني للخدمة الاجتماعية بقنا222
العالي خدمه إجتماعيه اسوان221.5
عالي خدمه إجتماعيه أسوان فرع قنا221
تربية ش موسيقية الاسماعيلية220.5
كلية الحقوق تعليم مفتوح ج اسيوط220.5
كلية الآداب تعليم مفتوح ج بني سويف218.5
أكاديمية اخبار اليوم 6 أكتوبر علوم إدارية إنجليزي216.5
تربية شعبة تريبة موسيقية عين شمس216
العالي دراسات متطوره بالهرم ش تجارة ومحاسبة216
الفني التجارى بالعريش214.5
المعهد العالي للغات بالمنصورة213.5
دار العلوم تعليم مفتوح ج كفر الشيخ213.5
العالي سياحه وفنادق بالإسماعيلية210
كلية دار العلوم تعليم مفتوح ج الفيوم209
كلية الحقوق تعليم مفتوح ج طنطا208
معهد اكتوبر العالي للاقتصاد205.5
ع.ادارةم.صناعية بجناكليس – البحيرة205
ع.ادارةم.صناعية بالعباسة الشرقية205
ع.ادارةم.صناعية بطموه205
ع.ادارةم.صناعيةاوسيم 6 اكتوبر205
عالي سياحة وفنادق العريش ش (لغات)205
عالي دراسات متطورة بالقطامية شعبة تجارة ومحاسبة205
العالي للسياحه والفنادق بالأسكندرية لنظم المعلومات الإدارية205
معهد عالي قاهرة ترجمة ش علوم إدارية مقطم205
العالي للعلوم الإدارية والحاسب شعبة نظم التجمع الأول205
العالي للعلوم الإدارية والحاسب شعبة إدارة التجمع الأول205
عالي إدارية ش إدارة أعمال تجمع خامس205
رأس البر العالي للدراسات النوعية نظم المعلومات الإدارية205
العالي الدولى للغات والترجمة تجمع خامس205
العالي للعلوم الإدارية بالقطامية إدراة أعمال205
العالي للسياحه والفنادق و إرشاد السياحي بأبي قير205
المعارف العالي للغات والترجمة بالزيتون205
عالي درسات نوعية بالجيزة قسم العلوم التجارية205
العالي للدراسات النوعية واللغات جيزه205
العالي دراسات نوعية سياحه و فنادق جيزه205
ش.مطاعم فني سياحة مطريه205
المدينةالعالي للإدارة والتكنولوجيا شبرامنت ش نظم معلومات إدارية205
المعهد المصري لأكاديمية الإسكندرية نظم معلومات إدارية205
العالي سياحة وفنادق الغردقة205
الفراعنة العالي سياحة وفنادق بالمريوطية الهرم205
طيبة العالي شعبة إدارة ومحاسبة طريق سقاره205
المدينة العالي للإدارة والتكنولوجيا شعبة إدارة بشبرامنت205
العالي دراسات نوعية جيزه لنظم المعلومات الإدارية205
القاهرة العالي لغات وترجمه مقطم لنظم المعلومات الإدارية205
عالي طيبة تسويق وتجارة إلكترونية بالمعادي205
معهد عالي للعلوم الأدارية قليوبية قسم نظم معلومات205
معهد عالي للعلوم الأدارية قليوبية قسم تسويق وادارة اعمال205
معهد عالي للعلوم الأدارية قليوبية قسم علوم مصرفية205
معهد عالي للعلوم الأدارية قليوبية قسم محاسبة205
معهد عالي حاسبات شعبة علوم الإدارة بشبرا الخيمة205
نظم معلومات ادارية قطاميه205
النيل العالي للعلوم التجارية شعبة نظم منصورة205
العالي سياحة وفنادق وارشاد سياحى العريش205
عالي علوم إدارية متقدمة وحاسبات ش.(نظم معلومات) ابو المطامير205
العالي للعلوم الإداريه 6 اكتوبر205
العالي للحاسبات والمعلومات شعبة أعمال دولية طنطا205
العالي إدارة شعبة إدارة ومحاسبة كفر الشيخ205
العالي تسويق شعبة نظم تجمع أول205
العالي تسويق شعبة تسويق تجمع أول205
العالي حاسبات و نظم تجمع أول205
العالي تسويق شعبة محاسبة تجمع أول205
معهد عالي تعاون زراعي شعبة تسويق دولي شبرا الخيمة205
معهد عالي تعاون زراعي شعبة نظم معلومات زراعية شبرا الخيمة205
عالي جزيرة شعبة تجارة المقطم205
العبور العالي بطريق بلبيس شعبة اداره205
طيبة العالي شعبة ادارة اعمال ومحاسبة المعادى205
العالي حاسب وادارة ش نظم المعلومات الإدارية الزرقا دمياط205
العالي الفندقى بالاقصر إيجوث205
العالي للسياحة والفنادق بالاسكندريه إيجوث205
معهد السويس لنظم المعلومات الإدارية205
العالي للإدارة والحاسب شعبة علوم تجارية برأس البر205
العالي للعلوم التجارية والحاسب شعبة نظم بالعريش205
العالي للعلوم التجارية والحاسب شعبة محاسبة بالعريش205
العالي للإدارة والحاسب شعبة نظم برأس البر205
معهد عالي طيبة إدارة البنوك وأسواق المال205
معهد عالي للعلوم الإدارية والتسويق بالقاهره الجديدة205
العالي للحاسب ونظم المعلومات ش إدارة تجمع خامس205
معهد عالي سياحه وفنادق كنج مريوط205
العالي للحاسب الآلى كنج مريوط لنظم المعلومات الإدارية205
المدينة العالي للغات الدولية بشبرامنت205
العالي الكندي تكنولوجيا إدارة تجمع خامس205
العالي سياحه وفنادق 6 اكتوبر205
المصري العالي سياحه وفنادق بمصر الجديدة205
الألسن العالي شعبة سياحه وفنادق مدينة نصر205
سيناء عالي سياحه وفنادق رأس سدر205
الألسن العالي بمدينة نصر لنظم المعلومات الادارية205
العالي بصريات حاسب آلي مصر الجديدة205
الفني للفنادق المطريه205
الفني للفنادق بور سعيد205
ع.تكنولوجياادارةص.بلقاس205
العالي للدراسات المتطوره بالهرم لنظم المعلومات الإدارية205
القاهرة العالي إدارة الأعمال ونظم المعلومات مصر الجديدة205
معهد عالي تعاون زراعى شعبة تربوية شبراالخيمه بمصروفات205
العالي تكنولوجيا متخصصةادارة ومحاسبة مصر إسماعيلية205
معهد عالي تعاون زراعى شبرا الخيمه بمصروفات205
العالي للغات بمصر جديده205
الفراعنة العالي لنظم المعلومات الإدارية مريوطية205
الفراعنة العالي إدارة أعمال205
الإدارة والسكرتارية والحاسب بكلية البنات نظم المعلومات الإدارية205
التكنولوجى العالي إدارة 10 رمضان بمرسى مطروح205
المعهد المصري لأكاديمية الإسكندرية للإدارة205
العالي النوعية سياحه وفنادق وإرشاد السياحي مصر جديده205
العالي سياحه وفنادق اسكندريه205
المتوسط للخدمه الاجتماعية بجاردن سيتى طالبات205
المتوسط للخدمه الاجتماعية بالاسكندريه طالبات205
المتوسط للخدمه الاجتماعية باسوان205
الإدارة والسكرتاريه بمصر القديمه205
سكرتاريه بكلية رمسيس بالقاهرة طالبات205
المعهد العالي لادارة المنشات الصناعية وتكنولوجيا الانتاج بالمحلة الكبري205
عالي دراسات نوعية بمصر الجديده نظم المعلومات الإدارية205
دار العلوم تعليم مفتوح ج المنيا205
كلية التربية تعليم مفتوح ج بورسعيد205
كلية الحقوق تعليم مفتوح ج الفيوم205
كلية الحقوق تعليم مفتوح ج المنيا205
كلية الحقوق تعليم مفتوح ج بني سويف205
كلية الحقوق تعليم مفتوح ج جنوب الوادي205
كلية الحقوق تعليم مفتوح ج قناة السويس205
كلية الحقوق تعليم مفتوح ج كفر الشيخ205
كلية الحقوق بشبين الكوم تعليم مفتوح ج المنوفية205
كلية الخدمة الاجتماعية تعليم مفتوح ج الفيوم205
كلية الخدمة الاجتماعية تعليم مفتوح ج المنيا205
كلية الزراعة تعليم مفتوح ج المنيا205
كلية الزراعة تعليم مفتوح ج جنوب الوادي205
كلية الزراعة تعليم مفتوح ج كفر الشيخ205
كلية العلوم الزراعية البيئية بالعريش تعليم مفتوح ج قناة السويس205
كلية حقوق السادات تعليم مفتوح ج المنوفية205
كلية دار العلوم تعليم مفتوح ج جنوب الوادي205
معهد العجمي العالي لادارة المنشآت الصناعية بالأسكندرية205
كلية الزراعة تعليم مفتوح ج أسيوط205
كلية الحقوق تعليم مفتوح ج سوهاج205
كلية آداب تعليم مفتوح ترجمة لغة فرنسية ج المنوفية205
كلية آداب تعليم مفتوح ترجمة لغة عبرية ج المنوفية205
كلية آداب تعليم مفتوح ترجمة لغة أسبانية ج المنوفية205
كلية زراعة تعليم مفتوح تك استصلاح واستزراع أراضي ج المنوفية205
كلية دار علوم تعليم مفتوح لغة عربية وثقافة اسلامية ج المنوفية205
ملحوظة: شعب اللغات تحسب بالمجموع الكلى للدرجات + درجة اللغة الأولى + المستوى الرفيع باللغة الأولى ان وجد = 465

فى حالة وجود اى استفسار أو سؤال يمكنك الاتصال من أى مكان في العالم
برقم تليفون :19468 في مصر (سعر المكالمة العادي)
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. كتب معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة
    مركز النور المتخصص في معادلة كلية الهندسة يقدم لكل الحاصلين علي معاهد ودبلومات اقوي شرح لمناهج وكتب معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة من خلال الاساتذة المتخصصين بكلية الهندسة
    للاتصال علي 01118585670
    http://www.eng-elnour.com/

    ردحذف
  2. مركز النور من المراكز المتخصصة فى تقديم افضل شرح فى مواد معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة
    و يقوم بتدريس معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة افضل الاساتذة يقدموا للطالب كل حاجة تخص معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة فلو انت عاوز افضل نتيجة فى معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة يبقى لازم تيجى تاخد معادلة مع مركز النور
    اتصل بنا على :01093189974
    www.معادلة-كلية-الهندسة.com/

    ردحذف

إرسال تعليق

...يمكنك التعليق بدون تسجيل