على تويتر على الفيسبوك الخلاصات

أنت الان على ( بوابة الطالب المصري ) نحن سعداء بتواجدك معنا ..و نتمنى لك قضاء وقت ممتع :)

التعليم تقرر تغيير 3 من رؤساء لجان الثانوية العامة

التعليم تقرر تغيير 3 من رؤساء لجان الثانوية العامة

قررت وزارة التربية والتعليم تغيير 3 من رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة بناءً على طلب مديرى المديريات التعليمية بـ 3 محافظات هى "المنيا" و"كفر الشيخ" و"القاهرة"، والذين اعتبروا رؤساء هذه اللجان غير قادرين على إدارة سير الامتحان داخلها، داعين إلى إبعادهم عنها وهو ما وافقت الوزارة عليه.

فى السياق ذاته أفادت لجان متابعة امتحانات الثانوية بأن لجنة مدرسة "الحامول"، بمركز الحامول بكفر الشيخ شهدت وقوف شخص مجهول فوق سطح بناية مواجهة لقاعات الامتحان ومحاولته تلقين الطلاب الإجابات، وهو ما انتبهت إليه الشرطة العسكرية فألقت القبض عليه. كما تلقت غرفة عمليات الثانوية بلاغاً بعدم تمكن طالبان بلجنة "أشرف جاويش" بمركز نبروه بالدقهلية، من دخول اختبار اللغة الإنجليزية للمرحلة الثانية اليوم بسبب عدم وجود أرقام جلوس معهم، وهو ما دفعهم إلى التوجه للكنترول ثم العودة مرة أخرى للجنة بعد مرور أكثر من نصف زمن الإجابة، وستسمح الوزارة للطالبين بأداء امتحان المادة فى الدور الثانى على أن يحررا استمارات تقدم جديدة، بينما تحققت الغرفة من عدم صحة بلاغ عن "خناقة" بالأسلحة البيضاء بين طالبين بإحدى لجان شبرا الخيمة إذ ثَبُت عدم دقة البلاغ، لأن طرفى المشاجرة ليسا من الطلاب وإنما كانا يتعاركان بجوار اللجنة. وفيما يتعلق بأحداث لجنة مدرسة الإصلاح الزراعى بقنا، أفادت غرفة العمليات بأن ما حدث أمس فى اللجنة لم يكن "غش جماعى" كما تردد، وإنما تلخَّص فى توزيع معلم لغة عربية مذكرة مراجعة أمام اللجنة بها سؤال مشابه لما ورد فى ورقة الأسئلة، وكانت الوزارة قد طلبت فتح تحقيق فى الأحداث وتبين عدم وجود غش جماعى أو تسريب.










هذه المشاركه كتبت ل >بوابة الطالب المصري< ....يسعدنا معرفة رأيك وتقيمك شارك برأيك :)..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تحرير الرسالة…

التسميات | , , ,

هل تريد التعليق بدون استخدام الفيسبوك؟

...يمكنك التعليق بدون تسجيل

اخر التعليقات

اخر المواضيع

ابعت لينا اي رسالة

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *